الرئيسية | اخبار العالم

“اعصار ابوظبي” الان نعرض لكم اهم احداث اقوي اعصار في الامارات ، عاصفة الامارات 2016 , عواصف دبي والاعصار

abu dhabi storm
abu dhabi storm

“اعصار ابوظبي” الان نعرض لكم اهم احداث اقوي اعصار في الامارات ، عاصفة الامارات 2016 , عواصف دبي والاعصار امطار ابوظبي 2016 ، عواصف ابوظبي 2016 ، صور وفيديو اقوي الاعاصير في الامارات ابوظبي والامارات .

حيث رفعت الإدارة العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية الإماراتية امس من درجة الطوارئ فيما علقت وزارة التعليم الدراسة في جميع المدارس والمعاهد بسبب الأحوال الجوية .

وأدت الأمطار الغزيرة التي تشهدها أبوظبي إلى غلق الطرق وتغيير مسار أخرى بسبب تجمع كميات كبيرة من الأمطار أعاقت حركة السير والمرور وسط انتشار كثيف لمركبات الشرطة والمرور والإسعاف والدفاع المدني على جميع الطرق للتعامل مع الحالات الطارئة والحوادث التي قد تنتج عن حالة الطقس الممطر .

وعقد فريق إدارة الطوارئ والأزمات في إمارة أبوظبي اجتماعا أمس الثلاثاء داخل مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي وتم خلال الاجتماع بحث الاستعدادات وتضافر الجهود لمواجهة أي حالات طارئة ناجمة عن تغير الأحوال الجوية وذلك بحضور الأعضاء من جميع الجهات الحكومية .

وحذرت الإدارة العامة للدفاع المدني الأهالي من ترك الأطفال يلعبون حول مناطق تجمعات المياه والسيول وضرورة مراقبتهم والابتعاد عن مجاري المياه تجنبا للانزلاق والسقوط ، من جهته أصدر وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي قرارا بتعليق الدوام المدرسي احترازيا غداً الخميس في جميع المدارس الحكومية والخاصة في الدولة حفاظا على سلامة الطلاب بسبب الأحوال الجوية .

وأعلنت مطارات دبي أن حركة الطائرات عبر مطار دبي الدولي ودبي وورلد سنترال لم تتأثر كثيرا نتيجة الأمطار والأحوال الجوية السيئة مشيرة إلى أن مطار دبي وورلد سنترال استقبل لغاية الساعة 12 ظهرا رحلتين محولتين من أحد مطارات الدولة.

وأفادت مطارات دبي أن الأمطار الغزيرة تسببت فقط في حدوث تأخير محدود في إقلاع بعض الرحلات وأن جميع الجهات المعنية بالإضافة إلى شركات الطيران تتخذ الإجراءات الضرورية وتبذل الجهود الممكنة للحد من إعاقة المسافرين ، اقتصاديا أعلنت بورصة أبو ظبي للأوراق المالية وقف التداول بسبب سوء الأحوال الجوية .

المصدر : روسيا اليوم + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *