الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » صحافة نت: اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه – علي باقروان في ذمة الله اليوم 7/3/2016 مقتل علي باقروان في #المكلا ، عبوة اب مصادر نت
اخبار اليمن اليوم
اخباراليمن

صحافة نت: اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه – علي باقروان في ذمة الله اليوم 7/3/2016 مقتل علي باقروان في #المكلا ، عبوة اب مصادر نت

صحافة نت: اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه – علي باقروان في ذمة الله اليوم 7/3/2016 مقتل علي باقروان في #المكلا ، عبوة اب مصادر نت ، حيث اغتيل ناشط في الحراك الجنوبي الاثنين 7 مارس/آذار 2016 في ظروف غامضة بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت شرق البلاد .

و قالت مصادر محلية إن مسلحين اغتالوا الناشط في الحراك الجنوبي علي باقروان في شارع الستين غرب مدينة المكلا التي يسيطر عليها تنظيم القاعدة منذ 2 إبريل/نيسان 2016 .

و أشارت أن المسلحين لم تعرف هويتهم حيث غادروا مسرح الجريمة قبل وصول المسعفين الذين نقلوا الناشط باقروان إلى أحد مستشفيات المدينة غير أنه وصل المستشفى و قد فارق الحياة .

من جهة اخري أفادت مصادر محلية بان عبوة ناسفة انفجرت في احدى السيارات التابعة لجماعة الحوثي وسط مدينة إب وأشارت المصادر الى ان الانفجار استهدف سيارة تابعة للحوثيين في منطقة الظهار .

وقالت المصادر ان السيارة التي استهدفها الانفجار تابعة لاحد قيادات الحوثي بإب اثناء ماكانت جوار مدرسة الشهيد الصباحي ظهر اليوم وأضاف المصادر أن الانفجار هز المنطقة واسفر عن إصابة من كانوا على متن السيارة بإصابات بالغة نقلوا على إثرها إلى المستشفى وأشار المصدر الى أن الإنفجار نتج عن تضرر العديد من المنازل المجاورة لمكان الانفجار والمحلات التجارية بالإضافة إلى تحطم السيارة .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *