الرئيسية | اخبار العالم

سخرية روسية من #السعودية : من يقصف حفلات الزفاف في #اليمن عليه الا يتهم روسيا “صحافة نت”

روسيا وسوريا

سخرية روسية من #السعودية : من يقصف حفلات الزفاف في #اليمن عليه الا يتهم روسيا “صحافة نت”، حيث قال نائب رئيس الحكومة السورية روغوزين ديمتري ، ان من يتهم سوريا بقصف المدنيين في سوريا او باختراق الهدنة عليه ، ان يحاسب نفسه اولا موجها الحديث لقيادة حلف الناتو ، وتصريح للملكة العربية السعودية علي لسان وزير الخارجية احمد الجبير الذي اتهم فيه الروس باختراق الهدنة .

وقد رد نائب رئيس الوزراء الروسي ديمتري روغوزين ايضا على تصريحات لضابط رفيع المستوى في حلف ناتو الذي اتهم اتهم فيها موسكو بإثارة أزمة اللاجئين السوريين والتسبب في تدفقهم الكبير نحو أوروبا .

وانهم يتم استخدامهم كسلاح يواجهون بها دول القارة فضلاً عن انتقاداه لعشوائية القصف الروسي في سوريا وعدم دقته ، وقال روجوزين في معرض رده على تصريحات الجنرال الأميركي فيليب بريدلوف قائد قوات الحلف في أوروبا إن على من كان متخصصا في قصف حفلات الأعراس للأفغان أن لا يتهم روسيا .

في إشارة إلى قصف طائرة أمیركية لحفل زفاف في ولاية ننغرهار الأفغانية خلال شهر تموز/يوليو 2008 وهو القصف الذي أودى بحياة عشرات الأشخاص ، وقال ايضا ان السعودية لها سجل حافل بقصف حفلات الزفاف في اليمن .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *