أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

صحافة24 نت – اخبار مارب وتعز ، صواريخ باليستية تضرب تعز و مارب “اخباراليمن” اليوم 3-3-2016

صاروخ باليستي سكود
صاروخ باليستي سكود

اخباراليمن حيث أفاد مصدر عسكري اليوم الاربعاء 2 مارس 2016، بان القوة الصاروخية اليمنية للجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعا لآليات وأفراد المقاومة جنوب شرق العمري بصواريخ الكاتيوشا ، حيث اكد المصدر ان الصواريخ تحقق إصابات مباشرة .

ومن ناحية اخري تواصلت الاشتباكات بشكل متقطع بمحافظة مأرب شرق اليمن الأربعاء 2 مارس/ آذار 2016م فيما أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية صواريخ كاتيوشا بعد دقائق من وصول صاروخ باليستي .

وأوضحت مصادر خبر للأنباء أن مواجهات دارت رحاها بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وحلفاء التحالف من جهة أخرى في تباب وادي ملح وتباب الأشقري وكوفل واستخدم الطرفان فيها الأسلحة الثقيلة بما فيها المدفعية ، وأشارت إلى أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف حلفاء التحالف خلال المواجهات فيما شنت مقاتلات تحالف العدوان غارات على الأشقري والملح بصرواح .

وبحسب المصادر فإن هذا يأتي بعد سقوط صاروخ باليستي أطلقته قوات الجيش واللجان على تجمع مواقع في تباب الجحيلي وتباب أخرى في منطقة الدشوش معسكر تداوين وشوهدت 5 سيارات إسعاف كبيرة تنطلق من المكان المستهدف إلى مدينة مأرب بعد اشتعال النيران .

وأطلقت قاعدة تابعة للتحالف في المحافظة 3 صواريخ طراز باتيريوت بهدف اعتراض الصاروخ الباليستي؛ إلا أن ذلك فشل وعاد أحد الصواريخ الباتيريوت محدثاً انفجاراً هائلاً في القاعدة نفسها التي أطلق منها دون معرفة الخسائر البشرية أو المادية التي خلفها فيما وصل الصارخ الباليستي إلى هدفه وفقاً للمصادر ذاتها .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *