أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

الشيخ عبدالرحمن العدني في ذمة الله – اغتيال الشيخ عبدالرحمن العدني الفيوش “صحافة نت” وفاة الشيخ العدني برصاص مسلحين, اغتيال الشيخ العدني ، مقتل الشيخ العدني

فيديو اغتيال محافظ عدن جعفر محمد سعد
تفجير سابق في اليمن

الشيخ عبدالرحمن العدني ، عبدالرحمن العدني ، عبد الرحمن العدني ، مقتل الشيخ عبدالرحمن العدني ، الشيخ عبدالرحمن العدني الفيوش ، الشيخ عبد الرحمن العدني ، الشيخ عبدالرحمن بن مرعي العدني ، عبدالرحمن مرعي العدني ، اغتيال الشيخ عبدالرحمن العدني ، مقتل الشيخ عبد الرحمن العدني .

الشيخ عبدالرحمن العدني في ذمة الله “صحافة نت اليمن” مقتل عبدالرحمن العدني بعد اصابته برصاص مسلحين عبد الرحمن العدني الفيوش عدن الغد ، حيث قالت مصادر خبرية إن الشيخ عبد الرحمن العدني توفى في احد مشافي عدن متأثرا بجراح اصيب بها ظهر السبت 28 فبرائر/شباط 2016 .

و أفادت بأن جراح الشيخ العدني كانت بليغة جراء اصابته بعدة عيارات نارية بعضها اصابته في الصدر. و توفى في المستشفى عقب نقله إليه ، و أشارت أن حراسة مركز الفيوش الديني لاحقت السيارة التي اطلقت النار على العدني و القت القبض على متهمين بإطلاق النار على الشيخ العدني .

و حسب المصادر تمكن أفراد حراسة المركز من القاء القبض على المتهمين بعد انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها في منطقة صبر في ضواحي مدينة الحوطة ، و الشيخ العدني هو المرجعية الدينية لدار الحديث السلفي في منطقة الفيوش التابعة لمحافظة لحج إلى الشمال من محافظة عدن .

وكان راي الشيخ عبدالرحمن العدني رحمه الله عليه ان الاحداث الاخيره في عدن ما هي الا فتنة ، ودعا الي تجنبها ونصح طلابه بعد المشاركة باي طرف ، وكان الشيخ استمع للرئيس هادي بخروج الاجانب من مركز دار الحديث بالفيوش 400 اجنبي قبل احداث عدن .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *