أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

#اليمن اليوم علي عبد الله صالح يوافق علي الخروج الامن ويتخلي عن الحوثي “قناة اليمن اليوم” الزعيم علي عبدالله صالح يزور جبهة فرضة نهم 26/2/2016

علي عبدالله صالح
علي عبدالله صالح

#اليمن اليوم علي عبد الله صالح يوافق علي الخروج الامن ويتخلي عن الحوثي “قناة اليمن اليوم” الزعيم علي عبدالله صالح يزور جبهة فرضة نهم 26/2/2016 حيث قالت مصادر اماراتيه رسمية أن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وافق على مبادرة قدمتها قيادات يمنية رفيعة في الخارج وتضمنت خروجاً آمناً له من اليمن .

ووحسب ما نقله تقارير اخبارية أن المصادرأكدت أن صالح وافق على المبادرة التي قدمها مسئولون يمنيون ولكنه حاول المماطلة من أجل الحصول على مكاسب مالية وسياسية .

واوضح الموقع أن صالح تقدم بطلبات عن طريق المبعوث الدولي إلى اليمن في عمان لكن تلك الطلبات قوبلت بالرفض من قبل الحكومة اليمنية الشرعية .

من جهة اخري؛ قام الرئيس الاسبق الزعيم علي عبدالله صالح بزيارة تفقدية أمس لمنطقة فرضة نهم التي تدور فيها الاشتباكات حالياً لرفع معنويات المقاتلين هناك وفي الزيارة تفقد الزعيم أحوال المقاتلين ورفع معنوياتهم .

مؤكداً في نفس الوقت أن صنعاء أبعد عليهم من عين الشمس ، كما قال الزعيم أن النصر قادم لا محالة ، ودعا الشعب اليمني إلى الصبر والدعاء لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطة في جبهة نهم وكل الجبهات في الوطن .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *