أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

اخباراليمن #اليوم خلال نصف ساعة 24-2-2016 |مصادر نت| صاروخ قاهر يصيب بارجة للتحالف وتقدم مفاجئ لميلشيا الحوثي في مأرب “صحافة نت”

اخبار اليمن الان 2016
اخبار اليمن الان 2016

اخباراليمن #اليوم خلال نصف ساعة 24-2-2016 |مصادر نت| صاروخ قاهر يصيب بارجة للتحالف ، تقدم مفاجئ لميلشيا الحوثي في مأرب “صحافة نت” ، حيث تمكنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم من تدمير بارجة حربية تابعة للنحالف العربي قبالة سواحل الخوخة بمحافظة الحديدة وسمع دوي إنفجارات عنيفة وتصاعد النيران من البارجة عقب القصف الصاروخي .

وأوضح مصدر عسكري في أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بارجة حربية لقوات النحالف العربي أثناء محاولتها التقدم باتجاه ساحل منطقة الفازة بمديرية الخوخة بالحديدة.

من جانب اخر ؛ قالت مصدر عسكرية خاصة أن قوات الجيش اليمني الموالي للحوثي وصالح ،فاجئت قوات هادي والمقاومة بهجوم تكتيكي كبيرفي مأرب شمالي اليمن .

وحسب المصادر أن الهجوم نفذ في أكثر من منطقة على مواقع ومعسكرات تابعة للمقاومة والجيش الوطني الموالي لهادي في أكثر من منطقة بمأرب ، واضافت المصادر أن قوات الحوثي وصالح أحرزت تقدما كبيرا في أكثر من جبهة ، رغم محاولة طيران التحالف أعاقتها .

وأضاف المصدر أن قوات صالح والحوثي تمكنت من تدمير قوات عسكرية كبيرة تابعة للمقاومة والجيش الموالي لهادي كانت في طريقها الى منطقة حريب بمأرب .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *