الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » “مصادر نت” اخبار صنعاء الان #صنعاء اخر اخبار صنعاء اليوم 22-2-2016 بداية المعارك العنيفة في نقيل بن غيلان بنهم اخبار اليمن 24
اخبار صنعاء الان
اخبار صنعاء الان

“مصادر نت” اخبار صنعاء الان #صنعاء اخر اخبار صنعاء اليوم 22-2-2016 بداية المعارك العنيفة في نقيل بن غيلان بنهم اخبار اليمن 24

“مصادر نت” اخبار صنعاء الان #صنعاء اخر اخبار صنعاء اليوم 22-2-2016 بداية المعارك العنيفة في نقيل بن غيلان بنهم اخبار اليمن 24 .

قال المتحدث باسم المقاومة الشعبية في محافظة صنعاء عبد الله الشندقي إن المرحلة الثانية من الحرب قد بدأت في إشارة للمواجهات التي تخوضها قوات الجيش الوطني الموالي لهادي والمقاومة الشعبية ضد جماعة الحوثي وقوات الرئيس السابق علي صالح بمديرية نِهم شرق العاصمة.

وأضاف الشندقي : أن المقاومة والجيش الوطني يستعدان لمعارك حاسمة من خلال المرحلة الثانية والمتمثلة في استعادة منطقة نقيل بن غَيْلان الاستراتيجية بمديرية نهم .

وذلك بعد أن تمكن الجيش والمقاومة من السيطرة على فرضة نهم واللواء 312 في وقت سابق وكذلك الوصول إلى منطقة برّان وجبال مسورة ، وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

قد تمكنا من إحراز تقدم ميداني جديد في شمال مديرية نهم شرق صنعاء من خلال السيطرة على مرتفعات جديدة في منطقة بران بمحيط منطقة مسورة التي تعد من أهم مواقع مسلحي الحوثي والرئيس السابق صالح بعد منطقة فرضة نهم .

المصدر : مصادر نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *