الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » اخر اخبار عدن الان “صحافة نت” اشتباكات بين ولاية عدن والجيش بكالتكس #عدن حجز مسؤولين في قصر معاشيق اخبار اليمن خلال نصف ساعه 22 2 2016
عدن
عدن

اخر اخبار عدن الان “صحافة نت” اشتباكات بين ولاية عدن والجيش بكالتكس #عدن حجز مسؤولين في قصر معاشيق اخبار اليمن خلال نصف ساعه 22 2 2016

اخر اخبار عدن الان “صحافة نت” اشتباكات بين ولاية عدن والجيش في دوار كالتكس ، حجز مسؤولين في قصر معاشيق اخبار اليمن خلال نصف ساعه 22 2 2016 حيث كشفت مصادر عسكرية من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في عدن عن تفاصيل اشتباكات أندلعت في دوار كالتكس بالمنصورة وسط عدن .

وقال المصدر في إفادة خاصة ان قوة من الجيش كانت قد تحركت يوم السبت إلى بلدة ذو باب بتعز لمواجهة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وأثناء عودتها مساء الأحد تحمل بعض الجرحى أعترضها مسلحون في دوار كالتكس ودارت اشتباكات بين الطرفين .

ولم يكشف المصدر عن ما خلفته تلك الاشتباكات لكنه قال ان القوة واصلت طريقها وأوصلت الجرحى إلى احد المشافي في حين عاد جنود القوة إلى معسكرهم في عدن .

من جانب اخر ؛ قالت مصادر عسكرية بعدن ان حراسة قصر معاشيق بعدن منعت عصر يوم الاحد قيادات عسكرية وامنية بارزة من الخروج من القصر .

وقالت المصادر لعدن الغد ان عدد من القيادات استدعيت الى القصر بينها قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف اليافعي ووزير الداخلية حسين محمد عرب .

وبحسب المصادر فقد منع بن عرب وقائد المنطقة العسكرية الرابعة ﻻحقا من الخروج دون ان تتوفر معلومات عن الجهة التي منعت خروجهم وفيما اذا كان اﻻمر متصل بمطالب حقوقية للحراسات ام خلافه .

المصدر : عدن الغد + صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *