الرئيسية | اخبار العالم

اخر اخبار عدن الان 20 2 2016 “مصادر نت” مازن العقربي في ذمة الله وانفجار ميناء عدن ، اخبار اليمن خلال نصف ساعه“مصادرنت”

عدن
عدن

اخر اخبار عدن الان 20 2 2016 “مصادر نت” مازن العقربي في ذمة الله وانفجار ميناء عدن ، اخبار اليمن خلال نصف ساعه“مصادرنت” حيث اغتال مسلحون مجهولون ظهر يوم السبت الشيخ القبلي مازن العقربي , وقال شهود عيان لعدن الغد ان مسلحين مجهولين اغتالوا العقربي بالقرب من محطة اكسبريس بمديرية المنصورة بعدن .

وقال شاهد عيان في المكان ان مسلحين 2 على متن دراجة نارية اطلقا النار على العقربي الذي كان على متن سيارة شاص ، وقام مواطنون بنقل العقربي الى مستشفى البريهي لكنه كان قد توفي متأثرا بجراحه .

من جانب اخر ؛ قال شهود عيان ومصدر عامل في ميناء عدن للحاويات ان الانفجار الذي سمع دويه في أنحاء متفرقة من عدن في ساعة متأخرة من ليل الجمعة كان ناتج عن هجوم بقذيفة اربيجي واستهدف البوابة الغربية الخارجية لميناء عدن .

وقال المصدر ان مجهول اطلق قذيفة اربيجي صوب البوابة دون ان تتوفر معلومات عن سقوط ضحايا ، وردت حراسة البوابة باطلاق نار على مصدر الهجوم باسلحة متوسطة وخفيفة .

من ناحية اخري ؛ روى مرافقون للشيخ القبلي بعدن مازن العقربي تفاصيل مقتله اليوم السبت برصاص مسلحين مجهولين ، وقال احد المرافقين لعدن الغد ان العقربي خرج من منزله برفقة 3 من مرافقيه بهدف الذهاب الى احد المطاعم بمديرية المنصورة لتناول وجبة الغذاء .

واشار المرافق الى ان العقربي اعتاد المرور يوميا الى محطة اكسبريس لشراء القات من هناك موضحا بانهم وصلوا الى هناك وفور نزول 2 من مرافقيه بهدف جلب القات باشر مسلحون على متن دراجة نارية اطلاقا للنار استهدف السيارة التي كان على متنها العقربي .

وسمع دوي اطلاق النار في محيط محطة اكسبريس , وقام مرافقو العقربي بنقله على متن سيارة الى مستشفى البريهي القريب لكنه كان قد توفي متأثرا بجراحه .

المصدر : صحافة نت + عدن الغد + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *