أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

“اخبار تركيا الان” داعش يتبني انفجار في تركيا وسط انقرة “انفجار تركيا” الدولة الاسلامية تتبني انفجار انقرة اخبار انقرة الان -تركيا اليوم- تفجير انقرة وكالة اعماق isis ankara turkey

انفجار انقرة
انفجار انقرة

تبنت معرفات تابعة لتنظيم الدولة الاسلامية داعش انفجار انقرة اليوم 17/2/2016 ردا علي قيام تركيا باستهداف عناصر التنظيم في سوريا وتدريب البيشمركة في العراق حيث كان هذا التفجير كبيرا وكان الانتحاري يقود السيارة المفخخة وقرر استهداف حافلة عسكرية كبيرة مما ادي الي احتراقها بالكامل .

قتل 5 اشخاص وجرح 10 اخرين في انفجار سيارة مفخخة استهدفت حافلة عسكرية وسط العاصمة التركية أنقرة ، \وافادت وسائل إعلام تركية الأربعاء 17 فبراير/شباط ان سيارة مفخخة انفجرت قرب مقر إقامة تابع للقوات المسلحة وسط العاصمة أنقرة .

وأشارت إلى وجود العديد من الجرحى جراء الانفجار ، من جهتها ذكرت وكالة أنباء دوغان إلى أن الانفجار نجم عن هجوم على مركبة كانت تقل أفرادا من الجيش التركي .

وقالت الاناضول في خبر عاجل لها ان جرحى سقطوا جراء انفجار لدى مرور عربات تقل جنودا وسط انقرة ، وتناقلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي صورا أظهرت أعمدة الدخان متصاعدة من مكان الانفجار وسط العاصمة أنقرة ، وأفاد العديد من سكان المنطقة إلى أن دوي انفجار ضخم سمع من أماكن عدة حول العاصمة .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *