الرئيسية | اخبار العالم

صاروخ مطار جازان .. اضرار صاروخ مطار جيزان اليوم 9/2/2016 مصادر نت “اخبار جازان” 30/4/1437 اخبار صحافه نت اليوم الاثنين

صاروخ قاهر 1
صاروخ قاهر 1

صاروخ مطار جازان .. اضرار صاروخ مطار جيزان اليوم 9/2/2016 مصادر نت “اخبار جازان” 30/4/1437 اخبار صحافه نت اليوم الاثنين ، حيث قالت وزارة الدفاع اليمنية انها قامت بإطلاق صاروخ باليستي من نوع قاهر 1 على مطار جيزان الإقليمي بعد اقتحام عدد من المناطق شرقي مدينة الربوعة في منطقة عسير السعودية وإفشال هجوم باتجاه منطقة الخزائن شمال مديرية ميدي .

أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن إطلاق صاروخ باليستي من نوع قاهر 1 على مطار جيزان السعودي الإقليمي.وقال مصدر عسكريّ يمنيّ إنّ قوات الجيش واللجان اقتحمت عدداً من القرى والمناطق شرقيّ مدينة الربوعة في عسير السعودية .

وأوضح المصدر أنّ مساحة المناطق التي اقتُحمت تشكّل ضعف مساحة مدينة الربوعة التي يسيطر عليها الجيش واللجان وتظهر هذه الصور عملية اقتحام مواقع شرقي الربوعة في عسير بالسعودية .

وفي السياق أعلن مصدر عسكري يمني إفشال هجوم باتجاه منطقة الخزائن شمال مديرية ميدي ، وأفاد مراسل الميادين بوقوع انفجارات عنيفة ومواجهات بين قوات الرئيس هادي ومسلّحين في مديرية المنصورة وسط مدينة عدن ، وكانت مصادر أمنية يمنية قد أكدت للميادين اختطاف مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلّحة التابعة لهادي .

وتمّت عملية اختطاف اللواء الركن منصور صالح العويني وكذلك نجله العقيد صالح منصور وحفيده من قبل مسلّحين مجهولين في مديرية المنصورة التي يسيطر عليها تنظيم القاعدة .

مصدر يمني افاد الميادين بتحليق مكثّف لطائرات اميركية من دون طيّار ومقاتلات للتحالف السعودي تزامنا مع اشتباكات المنصورة ، من جهته نشر تنظيم داعش تسجيلاً مصوّرا بعنوان أباة الضيم اثنان لعمليات قتل وتصفية مباغتة لمن سمّاهم مرتدّي الصحوات .

المشاهد تظهر كيف قام مسلّحو داعش بعملية قتل مباغتة على مرأى المواطنين ومسامعهم في مدينة حضرموت التي تسيطر عليها القاعدة ويظهر التسجيل عملية تصفية لأحد الموجودين داخل سوق شعبية في محافظة حضرموت .

المصدر : الميادين + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *