أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

“صحافة نت اليمن”.. الصحافة نت اخر الاخبار اليمنيه 3 فبراير 2016 تعز الان ، مقتل قيادي حوثي اخبار صنعاء الان اخبار صحافة نت.com اخبار اليمن الان 3/2/2016

اخبار اليمن
اخبار اليمن

صحافة نت واخر اخبار اليمن مساء اليوم 3-2-2016 ننشر لكم اخر الصباحية لليمن اخر ساعة ، اليوم نتابع معكم اخر اخبار الغارات علي صنعاء ، اخر اخبار الحدود السعودية اليمنية ، حيث قتل القيادي في جماعة الحوثي يحيى احمد الصيلمي في المعارك الدائرة بمحافظة الجوف .

وقالت مصادرإعلامية ان القيادي يحيي الصيلمي الملقب بـ ابو حمزة قتل على يد المقاومة والجيش الوطني قبل عده أيام وانه جراء نقل جثته الى صعده لتسليمة لاهلة بعد ان طالبو باستلام جثته .

والقيادي الحوثي الصيلمي اشتهر بانه مسؤول نقطة الخانق احد اهم النقاط التي فرضتها ميليشيا الحوثي على طلاب دماج اثناء فتره حصار المنطقة ، وعرف عنه انه كان السبب واراء اعتقال العشرات من اهالي دماج بسبب العداء الكبير الذي كان يكنه لأهالي دماج .

من جهة اخري؛ رفض قائد اللواء 141 مشاة جبلي العميد هاشم الأحمر تصوريه في جبهة المواجهات بمديرية نهم شرق صنعاء (شمال اليمن) ، وطلب العميد الأحمر من المصورين تسليط الضوء على المقاتلين في صفوف الجيش والمقاومة الشعبية .

قائلاً لا تصوروني صوروا هؤلاء الجنود والابطال فهم من ضحوا وقدموا دمائهم في سبيل النصر منهم من استشهد ومنهم من جرح ولولاهم لما تحقق النصر بعد الله تعالى ، وخاطب المصورين بقوله: تصوروا معهم وقبلوهم على رؤوسهم فهم أساس النصر ، وكان الإعلامي والمصور سليمان النواب قد التقط صورة بجانب العميد هاشم الأحمر ولقت الصورة رواجاً كبير على مواقع التواصل الإجتماعي .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *