أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

اخبار اليمن الان 1-1-2016 صحيفة اليمن اليوم واخر اخبار صنعاء الان واخبار تعز الان واخبار عدن الان مصادر نت اليمن اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/1/2016

اخبار اليمن الان 2016
اخبار اليمن الان 2016

اخبار اليمن الان 1-1-2016 صحيفة اليمن اليوم واخر اخبار صنعاء الان واخبار تعز الان واخبار عدن الان مصادر نت اليمن اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/1/2016 pde شنت مقاتلات التحالف أربع غارات جوية على قاعدة الديلمي الجوية شمال صنعاء باليمن كما قصفت الطائرات مواقع أخرى في مديرية الحَدا في محافظة ذَمار جنوب صنعاء .

وفي محافظة تعز استهدفت المقاتلات الجوية مواقع في معسكر خالد والمدينة السكنية في مدينة المَخا في غضون ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة من التقدم على إحدى جبهات القتال باتجاه شرقي العاصمة صنعاء .

حيث تقدمت في اتجاه منطقة بني حشيش شرقي صنعاء إثر اشتباكات مع ميليشيات الحوثي وصالح فيما كثفت الميليشيات قصفها الصاروخي والمدفعي على الأحياء السكنية والمنشآت الطبية .

من جهته أكد العميد صادق سرحان قائد المجلس العسكري في تعز أن المقاومة والتحالف يضعان الخطط العسكرية لمحاصرة الميليشيات وتطهير تعز .

اخبار اليمن اليوم 1 يناير 2016 حيث فجر ياسر العواضي مفاجأة من العيار الثقيل في تغريدة له على تويتر الزعيم والسيد الحوثي يتقبلان لأول مرة ‏هكذا جاءت تغريدة للأستاذ ياسر العواضي على صفحته في تويتر آخر الاخبار الساره التقى الرجلان لاول مره وتعرفوا ما ذا يترتب على لقائهم عام صمود وانتصار بالسلام ان شاء الله وهذا يعني أن الطاولة ستنقلب رأسا على عقب وتتغير موازين المعركة ويكون هناك انتصارات عظيمة قادمة ان شاء لله .

اخبار اليمن اليوم 1-1-2016 حيث اختطفت مليشيات الحوثي وصالح امس الخميس ثلاثة من العاملين بمجال الإغاثة الدولية بمدينة يريم واقتادتهم إلى جهة مجهولة وأفادت مصادر محلية أن الثلاثة المختطفين يعملون لدى مؤسسة بساط الخير والتي تعمل كممثلة لمنظمة الإغاثة الدولية حيث استملت مواد ومساعدات انسانية للنازحين والمتضررين من الحرب خلال الأسابيع الفائتة .

وأفصحت المصادر عن أسماء المختطفين وهم: عبدالمنعم فتاحي وعبدالرحمن نصاري ومحمد فتاحي مشيرة إلى أنه لم يعرف مصريهم حتى اللحظة وتأتي هذه الإختطافات بعد أيام من قيام الحوثيين بنهب مواد الإغاثة واقتحامها عدد من المدارس التي كانت فيها مواد الإغاثة واختطاف بعض حراساتها .

وأضافت مصادر محلية أخرى أن مليشيات الحوثي اعترضت مواد إغاثية مقدمة إلى أبناء مديرية الرضمة المجاورة لمديرية يريم مضيفة أن القوات الإنقلابية أرادت ايصال المواد والمساعدات الإنسانية إلى موالين لها بمنطقة الذاري بمديرية الرضمة الواقعة ضمن إطار محافظة إب .

صحافة نت اخبار اليوم 1-1-2016 تعرض مقر لمليشيات الحوثي وصالح في مدينة ذمار لهجوم نفذته مقاومة آزال مساء اليوم الخميس وذكر بيان للمقاومة : إن افرادا من المقاومة هاجموا بالاسلحة الرشاشة وقذائف الار بي جي مقرا لمليشيات الحوثي في حارة الناصر وسط مدينة ذمار ما أدى إلى سقوط جرحى من المليشيات كانوا المتواجدين فيه وتأتي العملية بعد أقل من ساعة من تعرض دورية للمليشيات لكمين في منطقة رصابة شمال مدينة ذمار وأدى لسقوط قتلى وجرحى حسب شهود .

المضدر : العربية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *