الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » كلمة الزعيم علي عبدالله صالح امس كاملة اخر خطاب علي عبدالله صالح يوم الاحد 27-12-2015
اخر خطاب علي عبدالله صالح يوم الاحد 27-12-2015
اخر خطاب علي عبدالله صالح

كلمة الزعيم علي عبدالله صالح امس كاملة اخر خطاب علي عبدالله صالح يوم الاحد 27-12-2015

كلمة الزعيم علي عبدالله صالح امس كاملة اخر خطاب علي عبدالله صالح يوم الاحد 27-12-2015 حيث هدد الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح السعودية بالقول إن قواته ستكون في خط المواجهة الأول في أي حرب مقبلة مع السعودية .

وأشار صالح الأحد 27 ديسمبر/ كانون الأول إلى أن الحرب مع المملكة العربية السعودية لم تبدأ بعد وقال صالح في اجتماع مع القيادات العليا لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه .

الحرب مع السعودية لم تبدأ وحزبنا لم يدخل المعركة بعد وذلك حسبما نقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن مصدر رفيع في حزب المؤتمر حضر الاجتماع وأضاف صالح: لم ندخل الحرب بعد وإن استمرت السعودية في غيها ولم تنصع للحوار فسندخل الحرب وسنكون في خط المواجهة الأول .

من جانب آخر تستمر المعارك الضارية بين عناصر الجبهة الشعبية وقوات الجيش الوطني من جهة والمسلحين الحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى وذكرت مصادر محلية أن القوات الموالية للرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي .

قد قصفت عناصر بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية الثقيل مواقع وتجمعات لمسلحي جماعة الحوثيين في بلدة الشريجة الواقعة بين محافظتي تعز ولحج حيث استهدف القصف مواقع في مناطق شمال جبل الطويلة والسنترال ووسط الشريجة وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين الحوثيين .

المصدر : روسيا اليوم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *