أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

من هوى المطرب اليمني احمد غ الذي تم ظبطه في القاهره المطرب اليمني احمد فتحي فیلم مطرب صورة اليمني الذي داهموه مع امرآه في القاهره صور فنان يمني وايمان

صور مطرب يمنى في شقة دعارة
صور مطرب يمنى في شقة دعارة

من هوى المطرب اليمني احمد غ الذي تم ظبطه في القاهره المطرب اليمني احمد فتحي فیلم مطرب يمنى بالقاهرة صورة اليمني الذي داهموه مع امرآه في القاهره حيث كشف مصدر أمني رفيع المستوى بالإدارة العامة لمباحث الآداب عن تفاصيل جديدة حول واقعة القبض على مطرب يمني شهير أثناء ممارسته الأعمال المنافية للآداب مع ساقطة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة .

وقال المصدر في تصريح لمصراوي أن معلومات وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين مدير النشاط الداخلي بالإدارة حول تردد أ.غ مطرب يمني على شقة بمنطقة حدائق الأهرام رفقة ساقطة تُدعى إيمان مسجلة آداب وسبق اتهامها في 13 قضية آداب وأضاف المصدر أنه تم توجيه حملة مكبرة بقيادة العقداء إبراهيم الطويل وعصام أبو عرب وأحمد طاهر داهمت الشقة محل البلاغ .

وتمكنت القوة التي ضمت المقدمين حسن النجار ومحمد حلمي وعمرو مطر ورامز جمال وإيهاب توفيق من ضبط المتهم عاريًا أثناء ممارسته للرذيلة مع ساقطة وبحوزتهما مبلغ 4500 جنيها و4 زجاجات خمور وحال لف المطرب بملائة قفز من شرفة الشقة بالطابق الثالث ما أسفر عن إصابته بسحجة بالوجه .

واعترف المتهم أمام اللواء محمد ذكاء الدين مدير النشاط الداخلي بالإدارة بأنه حاول الهرب؛ خشية افتضاح أمره وأنه حال ضبطه في قضية آداب سيتم فصله من عمله خاصة بأنه معروف لدى أصحاب المحلات التي يعمل بها .

وكشفت التحريات عن أن الساقطة فتاة ريكلام اشتهرت بممارسة أعمال الدعارة مع الأثرياء وأنها سبق وأٌقامت علاقة غير شرعية مع نفس المطرب فضلا عن امتلاكها سيارة هيونداي تستخدمها في الأعمال المنافية للآداب ونوعًا من مظاهر الثراء وتم تحرير المحضر اللازم وأحاله اللواء زكريا أبوزينة نائب المدير العام للنيابة للتحقيق .

المصدر : مصراوي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *