الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » ‫‫هجوم إرهابي في باريس‬‬ الإرهاب يضرب قلب أوروبا اكبر بحث علي قوقل خلال عام 2015
‫‫هجوم إرهابي في باريس‬‬
‫‫هجوم إرهابي في باريس‬‬

‫‫هجوم إرهابي في باريس‬‬ الإرهاب يضرب قلب أوروبا اكبر بحث علي قوقل خلال عام 2015

‫‫هجوم إرهابي في باريس‬‬ ‫‫في يوم الجمعة الموافق 13 تشرين الثاني نوفمبر هاجم إرهابيون يتبعون تنظيم الدولة الاسلامية داعش الارهابي مسرحا وملعبا ومطعما ومقهى وقد حاول الأشخاص في جميع أنحاء العالم .

الاطمئنان على سلامة أحبائهم ومعرفة تفاصيل الأحداث التي وقعت في مدينة النور وتُعدّ هذه الهجمات الإرهابية المنظمة الأكثر حصدًا للأرواح على أرض فرنسا منذ الحرب العالمية الثانية .

وكانت نتائج البحث الاولي في باريس عن هذه الاسئلة : Whoare theterrorists? Whatis astateofemergency? Whatis nationalmourning? Whatisdaesh? WhytheBataclan? اما الاسئلة في برلين كانت ?Whathappenedin Paris و Whatis ‘Prayfor Paris’? و WhyParis? وايضا How manydiedin theParisattacks? كما تم البحث عن سؤال Wherewere theattacksin Paris? .

اما الاسئلة في لندن كانت WhatisISIS? WhoattackedParis? WhyParis? Whatis ‘Prayfor Paris’? Whathappenedin Paris والاسئلة في نيويورك كانت How manydiedin the Parisattacks? WhatisISIS? Whatbandwas playingin Paris? WhoattackedParis? Whathappenedin Paris? .

وقالت شركة google ان عمليات البحث عن باريس قد كانت في الفترة بين 13 الي 20 تشرين الثاني نوفمبر اكثرها في دول فرنسا وروينيون وبلجيكا واسبانيا وسويسرا والمانيا وايرلندا وكندا وهولندا وجمهورية الدومينيك والبرتغال والنمسا وايطاليا .

وقد اتت دولة الجزائر العربية في المركز الرابع عشر في قمة نتائج البحث لما للجزائريين من جالية كبيرة هناك وايضا بعدها المملكة المتحدة وجائت المغرب في المركز العشرين وتونس في الثامن والعشرين والامارات التاسع والعشرين ومصر الواحد والستين والسعودية بعدها بالثاني والستين .

  • فرنسا: أهم الأسئلة حول هجوم باريس الارهابي من قوقل ؟
1 – ماذا حدث في باريس ؟

2- من هم الإرهابيون ؟

3- من هم أعضاء فرقة Eagles of Death Metal الموسيقية ؟

4- ما المقصود بعبارة الصلاة من أجل باريس ؟

5- متى يحين موعد حظر التجول في باريس ؟

  • عالميًا: أهم الأسئلة حول هجوم باريس الارهابي من غوغل ؟
1- ماذا حدث في هجوم باريس ؟

2- لماذا هاجم تنظيم داعش باريس ؟

3- هل السفر إلى باريس آمن ؟

4- كم عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في باريس ؟

5- من الجهة التي خططت لهجمات باريس ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *