الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » وفاة الشهيد سلطان بن هويدن وتشييع الجنازة اليوم بالشارقة بعد استشهاده مع رفيقة قائد القوات الخاصة السعودية الشهيد العقيد عبدالله السهيان
الشهيد سلطان بن هويدن
الشهيد سلطان بن هويدن

وفاة الشهيد سلطان بن هويدن وتشييع الجنازة اليوم بالشارقة بعد استشهاده مع رفيقة قائد القوات الخاصة السعودية الشهيد العقيد عبدالله السهيان

وفاة الشهيد سلطان الكتبي وتشييع الجنازة اليوم بالشارقة بعد استشهاده مع رفيقة قائد القوات الخاصة السعودية الشهيد العقيد عبدالله السهيان حيث أفاد سالم بن هويدن الكتبي شقيق الشهيد سلطان بن هويدن الكتبي أن جثمان الشهيد سيصل الدولة ظهر اليوم الإثنين عبر مطار البطين في العاصمة أبوظبي .

وأوضح سالم الكتبي عبر 24 أن صلاة الجنازة ستقام على الشهيد اليوم بعد صلاة المغرب في مسجد عمار بن ياسر الكبير بمنطقة الطيبة في الذيد التابعة لإمارة الشارقة .

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية أعلنت اليوم الإثنين استشهاد أحد ضباطها البواسل سلطان محمد علي الكتبي أثناء سير عمليات تحرير تعز وضمن عملية إعادة الأمل في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن .

عبرت عائلة الشهيد سلطان بن هويدن الكتبي عن فخرها بابنها الشهيد الذي ارتقى اليوم الإثنين خلال تأديته واجبه الوطني ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لافتين إلى أن عزاءهم بمصابهم الجلل أن الشهيد ضحى بنفسه دفاعاً عن الحق وفي سبيل الوحدة العربية وخدمة لوطنه .

وأكد حمد سالم بن هويدن الكتبي ابن أخ الشهيد في تصريحات خاصة لـ 24 أن آخر مكالمة هاتفية كانت مع الشهيد مساء أمس الأحد تحدث خلالها مع والدته وزوجته واطمأن عليهما وعلى أبنائه وأشقائه وعائلته وقال إنه سوف يعود إلى أرض الوطن قريباً وكانت معنوياته مرتفعة وطلب أن ندعو له مؤكداً أنه لن يتوانى عن خدمة وطنه .

ولفت حمد إلى أن عمه في منتصف العقد الرابع ولديه 8 أبناء منهم 4 من الذكور و4 بنات مشيراً إلى أن الشهيد رحمه الله كان بشوش الوجه متفائلاً بالحياة يعامل الجميع بطيب قلب كما كان يتمتع بصفات وأخلاق حميدة وكان حريصاً على صلة الرحم والتواصل مع الآخرين .

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية استشهاد أحد ضباطها البواسل سلطان محمد علي الكتبي صباح اليوم الإثنين أثناء سير عمليات تحرير تعز وضمن عملية إعادة الأمل في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن .

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام) التي نقلت الخبر تقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد سائلة الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يتغمده بواسع رحمته .

المصدر : 24 + وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *