الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » جدارة.. إعلان نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية بالأسماء المرشحات في الوظائف التعليمية النسائية 1438
جدارة

جدارة.. إعلان نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية بالأسماء المرشحات في الوظائف التعليمية النسائية 1438

صحيفة العين الان من جدارة قد تم إعلان نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية وسنتعرف معكم علي الموعد و أسماء المرشحات في الوظائف التعليمية النسائية 1438 ، موعد اعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسوية 2016 عبر موقع وزارة الخدمة المدنية السعودية حيث اعلنت منذ ايام قليلة وزارة الخدمة المدنية انها سوف ترفع الستار عن نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية واسماء المرشحات قريبا خلال الاسبوع القادم.

جدارة 1438 نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437-1438 و اسماء المرشحات للوظائف التعليمية ، حيث نفت مصادر مطلعة صحة ما هو متداول عن إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية للعام الحالي ، وأكدت ذات المصادر أن الجهات ذات العلاقة مازالت تعمل على إجراءات المفاضلة للمتقدمات للوظائف التعليمية، وستعلن نتائج المفاضلة وأسماء المرشحات فور الانتهاء من الإجراءات المتبعة نظامًا.

ويترقب جميع المتقدمات إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1437/1438 ، وقالت مصادر في وزارة الخدمة المدنية انه لم يتم استكمال الإجراءات الخاصة بمراجعة نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437وذلك بسبب تقدم عدد كبير جدا من الخريجات لذلك تم مد موعد إعلان نتائج الترشيح وأسماء المرشحات وأوضحت المصادر انه سيتم العلان عن كافة النتائج وأسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسائية 1437 خلال الأسبوع المقبل.

وقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية نفيها التام لما تم تداوله، عن كشوفات أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 التى اعلنت عنها بعض المواقع الإلكترونية، مؤكدة أن إجرءات المفاضلة على الوظائف التعليمية النسوية ماتزال قائمة.

جدارة نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية الوظائف التعليمية النسائية 1438

ذكرت الكثير من المصادر إعلان وزارة الخدمة المدنية كشوف أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438، فور الانتهاء من إجراء مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية، والتي تقدم لها ما يقرب من 180 ألف متقدمة، وتم نفي ما يشاع حول إلغاء المسابقة، وان المسابقة لا زالت قائمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *