الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » بالفيديو.. وزير الحج السعودي إياد مدني يسخر من ثلاجة السيسي إهانة وزير الحج لمصر والسيسي
وزير الحج السعودي ثلاجة السيسي

بالفيديو.. وزير الحج السعودي إياد مدني يسخر من ثلاجة السيسي إهانة وزير الحج لمصر والسيسي

صحيفة العين – اليوم تم نشر فيديو علي اليوتيوب الي وزير الحج السعودي ” إياد مدني ” وهو يسخر من ثلاجة السيسي وهذه إهانة من وزير الحج لمصر والسيسي ، في خلال مؤتمر رسمى قد سخر من ثلاجة السيسى واليكم التفاصيل ، حيث أبدى إياد مدني وزير الحج والثقافة والإعلام السعودي السابق، سخريته من حديث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن الثلاجة.

حيث جاءت سخرية مدني الذي يشغل حالياً منصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي أثناء توجيه كلمته بمؤتمر “الإيسيسكو”، مساء أمس الخميس، قائلا: أنا متأكد بأن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس.

كلمات مدني التهكمية جاءت حينما نطق بالخطأ اسم الرئيس التونسي، فبدلاً من أن يقول باجي قايد “السبسي”، قال “السيسي”، قبل أن يعود ليصحح خطأه.

وقد أثار تصريح للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي خلال افتتاح مؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ، سخريةً على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أقسم بالله أنه عاش 10 سنوات ولم يكن في ثلاجته سوى الماء فقط.

حيث تداول مستخدمو موقع توتير هاشتاج #ثلاجه_السيسي، و بات يتصدر قائمة أكثر التغريدات تداولاً في عدد من البلدان العربية ، و علق مغردون بكتابات تسخر من تصريح الرئيس المصري.

بالفيديو وزير الحج السعودي إياد مدني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *