الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » اسماء جدارة 1438 موقع جدارة المرشحات للوظائف التعليمية النسائية من موقع البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1438
اسماء جدارة 1438

اسماء جدارة 1438 موقع جدارة المرشحات للوظائف التعليمية النسائية من موقع البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1438

اسماء جدارة 1438 نتعرف معكم اليوم من موقع جدارة المرشحات للوظائف التعليمية النسائية علي موقع البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1438 ، آخر أخبار الوظائف التعليمية النسائية التي كانت قد أعلنت وزارة الخدمة المدنية ، وكانت قد أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن 5523 وظيفية تعليمية نسائية في عدد من مناطق المملكة ونترقب موعد نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437حتى يتسنى إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية.

اسماء جدارة 1438 المرشحات للوظائف التعليمية النسائية

وقد اكدت مصادر أن وزارة الخدمة المدنية لم تنتهِ من إجراءات المفاضلة على الوظائف التعليمية النسائية البالغة 5523 وظيفة والتي تقدمت عليها أكثر من 180 ألف خريجة.

وقالت المصادر: ” المفاضلة لم تنتهِ حتى الآن، لذلك لن يكون هناك إعلان للمطابقة الْيَوْمَ الثلاثاء” ، وبررت المصادر تأخير إعلان نتائج الترشيح بكثرة المتقدمات اللاتي تجاوز عددهن 180 ألف متقدمة، مؤكدة في ذات الوقت بأن عملية المفاضلة تتم بشكل آلي.

موعد اعلان اسماء جدارة 1438 المرشحات للوظائف التعليمية 1438

أشارات وزارة الخدمة المدنية في تنويهات سابقة عن انه بعد انتهاء مرحلة التقديم على الوظائف التعليمية النسائية المعلن عنها عبر رابط جدارة 3، سيتم إجراء المفاضلة على المتقدمات في مدة أسبوع فور انتهاء التقديم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *