أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

نجران الان.. اخر اخبار جبل مخروق نجران اليوم 31/7/2016 تويتر نجران الان يشتعل بعد استشهاد عبدالرزاق الملحم ومتابعة طقس نجران تويتر

النقيب عبدالرزاق الملحم
النقيب عبدالرزاق الملحم

صحيفة العين_ نجران الان خاص سقطت امس، قذائف عسكرية إطلقت من داخل الأراضي اليمنية على مناطق سكنية محاذيه للحدود السعودية اليمنية في نجران امما أدى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل وممتلكات المواطنين، هذا و لم تتسبب المقذوفات في وقوع ضحايا ولله الحمد فيما ردت مدفعية القوات المشتركة بقصف مواقع الإنقلابيين الحوثيين داخل الحدود اليمنية أوقعت خسائر كبيرة في صفوفهم.

وكان العشرات من الحوثيين وقوات صـالـح قد قتلوا السبت على حدود منطقة نجران، بعد أن صدت الطائرات والمدفعية والرشاشات الثقيلة محاولة فاشلة للتسلل إليها فيما إستشهد في الهجوم ضابط و6 جنود آخرين وفق ما أعلنه بيان رسمي لقوات التحالف .

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن في بيان لها اليوم، أن القوات المسلحة السعودية المرابطة على الحدود السعودية اليمنية تصدت لمحاولات تسلل واختراق قامت بها ميلشيات الحوثي والمخلوع صالح بشكل متقطع صباح اليوم السبت في خرق واضح للهدنة المتفق عليها بين الطرفين، وقد تكبدت ميليشيا المعتدين خسائر في الأرواح والمعدات العسكرية بعد محاولات التسلل في منطقة الربوعة في قطاع نجران .

وقد أغارت طائرات التحالف اليوم على تجمعات للحوثيين قرب الشريط الحدودي ، وخلفت العمليات القتالية التي شهدها الشريط الحدودي السعودي عشرات من القتلى من المعتدين وتدمير المركبات العسكرية التابعة لهم، بينما استشهد ضابط وستة من الأفراد من القوات المسلحة السعودية ، وتواصل القوات الجوية السعودية وطيران القوات البرية مطاردة فلول المتسللين وتطهير المنطقة الحدودية من أي أثر. والله ولي التوفيق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *