الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » روضة اليوسف ويكيبيديا.. فضيحة روضه اليوسف تهين السعوديات وتصفهم بـ بنات الدعاره روضة اليوسف صومالية صور روضه اليوسف عاريه
روضة اليوسف ويكيبيديا
روضة اليوسف ويكيبيديا

روضة اليوسف ويكيبيديا.. فضيحة روضه اليوسف تهين السعوديات وتصفهم بـ بنات الدعاره روضة اليوسف صومالية صور روضه اليوسف عاريه

أمجد طه يعرض فضيحة روضة اليوسف، وذلك حسبما قال، حيث عرض فيديوها ومقاطع فيديو مسجلة للاعلامية والناشطة، تسب وتقذف السعوديات من خلالها، وقال امجد معلقا علي المقاطع، علي اشكالها تقع الطيور، مريم حسين وروضة اليوسف والدجل الذي يعيشونه لابد ان يكشف ولكن يبقي السؤال الذي يجول بخاطري، هو لما هذا الكره والهجوم علي المرأة السعودية الان والزوجة والابنة, اما من عاقل يفسر .

وقد اكمل امجد طه، انه للعلم من يدنس بيته في السر والغيب لن ينصر اهلة في العلن الا نفاقا وبهتانا، وذلك تعليقا علي ان روضة اليوسف، دائما ما تتصدر قائمة، المدافعات عن النساء السعوديات، وقامت اليوم بفضح نفسها بنفسها، حيث تساقطت اقنتعتهم فمنهم المحكوم بالسجن دشتي، والاخر ينسحب بذيول خيبته والاخير يغلق حسابه هربا من حقيقة تخيفه روضة .

فيما قالت مغردة، يامحامين ارفعوا قضيه عليها لو بدون اجر احتسبوا فيها الاجر في الذود عن اعراض بناتنا المسلمات اللاتي قذفتهن بغير حق، فيما قال فيصل بن فهد المالكي التعميم لغة الجهلاء ،ولا يعمم الا شخص قد عانا من نقص و خلل في عقله ،ويدل على ذلك صور روضه اليوسف الفاضحه التي تظهر بها مع كبر سنها ، الجدير بالذكر ان روضة اليوسف، ليست سعودية ، وانما تحمل الجنسية السعودية، وهي صومالية في الاصل .

روضة اليوسف ويكيبيديا

      عاشت حياة قاسية منذ صغرها وأحبت العمل التطوعي بعد أن تذوقت طعم مرارة الحياة وقسوتها وجدت نفسها في العمل التطوعي واستطاعت تحقيق النجاح في كثير من الحملات والفعاليات التي قادتها وأسستها ، عارضة قيادة المرأة للسيارة فكانت بداية التصادم الحقيقي مع الليبراليين وأيدت زواج المسيار فلم يعد من يقف معها أو يهتم بأفكارها وأرائها هاجمت الإعلاميين الدخلاء على الإعلام على حد وصفها ووصفتهم بالمهتمين بالاختلاط ومصافحة النساء والضحك معهن فكانت القشة التي قسمت ظهر البعير .
      ظهرت من خلال العديد من القنوات الفضائية لتوضح وتبين العديد من القضايا المهمة وكانت إجاباتها تثير تساؤلات الكثير من الكتاب والمثقفين فمنهم من باشر بالرد عبر الصحف والقنوات الفضائية ومنهم من حاول تناسيها وتناسي كل ما قالته لتظهر على الساحة الإعلامية من جديد ولكن عبر الإعلام الجديد الشبكة العنكبوتية (اليوتيوب ) ومن خلال برنامجها ( ممكن تسمعني ) لتقدم العديد من الحلقات الإرشادية والرسائل للوزراء والمسؤولين، إنها روضه عبدالله اليوسف منسقة الإرشاد الأسري و الناشطة التوعوية تبوح بكل ما في خاطرها لقراء صحيفة الوئام وتضع النقاط على الحروف للعديد من التساؤلات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *