اخبار اليمن الان.. استشهاد النقيب عبدالرزاق الملحم خلال التصدي لمحاولة اختراق قوات الحوثي نجران تويتر اخبار السعودية

الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » اخبار اليمن الان.. استشهاد النقيب عبدالرزاق الملحم خلال التصدي لمحاولة اختراق قوات الحوثي نجران تويتر اخبار السعودية
النقيب عبدالرزاق الملحم
النقيب عبدالرزاق الملحم

استشهد اليوم خلال تصدي لمحاولة تصدي قوات الحوثي وصالح علي جبهة نجران، الشهيد النقيب، عبدالرزاق الملحم .وقد قال، المغردون عن استشهاد النقيب عبدالرزاق الملحم، بعت روحك لـ اجل الوطن فدا ذقت الشهادة مثل ما تمنيتها، وقال اخر تموت رجال في الدنيا ونبكيها من الاحزان وتموت رجال من دمع الفخر والعز نبكيها، وقال اخر لن يموت أحد إلا وقد استكمل أجله، ولن يختار أحد ميتة الشرف والعز إلا من وفقه الله، اللهم تقبله في الشهداء .

تمكنت القوات السعوية من التصدي لمحاولات تسلل مليشيات الحوثيين والمخلوع على عبدالله صالح الحدود المحاذية لنجران، وذكر مراسل قناة سكاي نيوز ان القوات السعودية تتصدى لمحاولات من قبل الميليشيات الحوثية للتسلل بمحاذاة نجران، هناك شهيدا، في الجيش السعودي، خلال محاولة التصدي، وهو الشهيد النقيب، عبدالرزاق الملحم .

ذكرت عدد من وكالات الأنباء السعودية أن جيش المملكة العربية السعودية بدأ حربه الكبرى في اليمن ضد ميلشيات الحوثي الإنقلابية والقوات الموالية للرئيس السابق “على عبد الله صالح” وذلك بعد أن سيطر الإنقلابيون والقوات الموالية لصالح على مدينة صنعاء وقاموا بخلع الرئيس اليمني وإعادة صالح الى الحكم الأمر الذي أغضب المملكة ودول الخليخ وقرراو تطهير صنعاء وباقي المحافظات اليمنة.

ومنذ ساعات سمع صوت المدفعيات العسكرية على شريط الحدود الجنوبي للمملكة وصرح مصدر عسكري سعودي أن المدفعية السعودية قصفت المواقع التي يتخذها الإنقلابيون مخبأً لهم داخل الأراضي اليمنية وعلى الرغم من وجود أمطار غزيرة على الشريط الحدودي فالمدفعيات لم تهدأ بل إنها تضرب عددا من الأوكار داخل الأراضي اليمنية وإن معنويات الجنود مرتفعة في معركة الحسم رغم سوء الحالة الجوية وهطول الأمطار على طول الشريط الحدودي.

وقال أحد ضباط القوات السعودية ويدعى “إبراهيم آل مرعي”:” أنا بطمئن الرأي العام لدول الخليج والشعب اليمني أن دول التحالف العربي لن تترك صنعاء تحت احتلال الإنقلابيين وسوف نحرر صنعاء إما بالإتفاق السياسي الذي سيوافق عليه صالح والحوثي في دولة الكويت وذلك خلال 15 يوما من وقتنا هذا لإما نحرر صنعاء بالقوة العسكرية .

اخبار اليمن الان.. استشهاد النقيب عبدالرزاق الملحم خلال التصدي لمحاولة اختراق قوات الحوثي نجران تويتر اخبار السعودية

إبلاغ عن انتهاك