أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

#روان الغامدي: رفع شكوي ضد فيصل الفيصل لاعطائة جواز السفر السعودي لمريم حسين بعد نشرها صور روان الغامدي

محادثة بيفور مع مريم حسين حول روان الغامدي
محادثة بيفور مع مريم حسين حول روان الغامدي

صور روان الغامدي؛ اشعلت تويتر لليوم العشرين علي التوالي، حيث تواصلت الحفلة المقامة من المغردين السعوديين علي كل، الفنانة مريم حسين، المثيرة للجدل دائما، وعلي ايضا بيفور اند افتر المتخصصة في الاعلانات عبر انستقرام، وعلي ايضا فيصل الفيصل خطيب مريم حسين، حيث قال احد المغردين، في اكثر التعليقات الساخرة لحفلة اليوم العشرين ضد كل من مريم حسين وبيفور اتوقع الحلقة 30 بتنتحر مريم 😂 .

فيما قال اخرون، حلقه محمسه وتشرح الخاطر فديت النشامآ تسجيل دخول بتقديم شكوى على فيصل في الجوازات السعوديه هههه طحت وماحد سمى، حيث قام احد السعوديين بتقديم شكوي ضد فيصل الفيصل خطيب مريم حسين بسبب اعطائه مريم حسين جواز السفر السعودي، حيث قال محامي سعودي، انه سيتم رفع شكوي علي فيصل الفيصل لاعطاءه الجواز لمريم حسين بغرض استفزاز الشعب السعودي .

مريم تخطط ومفحمه نفسها علشان توقف الهاشتاق .. استمروا ياابطال الشعب ادعسوها ونبي ترند لكل الحلقات، فيما علقت ريم بنت سلمان، علي صور مريم حسين مع الممثلين، وقالت اكيد ساحرته ولا فيه رجال يشوف خطيبته كل يوم مع رجال ويسكت 🌚😂 ، جميعآ قادرون على تنظيف مجتمعنا من العفن الفني كـ اشباه مريم حسين، ومستمرون إلى مالانهايه سوائآ بـ تاق او غيره .

فيما قال، راشد خليفة المزوعي، اخشي انكم تنسون قضية روان، وان تصبح ذكري، واخشي انها بداية لانتهاكات اخري، ثبتوا تغريدة عن القضية لتبقي امام اعينكم، وقال انه تحدث مع محامي، ولن نقصر في الامارات مع من شهر بروان وانه سيتكفل بمتابعة القضية، ووضع محامي اذا حصلنا علي توكيل من اهل روان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *