أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

سبب وفاة الداعية خالد الدخيل الجلطة الدماغية من هو خالد الدخيل ويكيبيديا ؟ مقطع الداعيه خالد الدخيل عن الموت

الداعية خالد الدخيل
الداعية خالد الدخيل

مما سيختم لك، ولله ان كنت من الذين يصلون وكنت من الذين يخافون الله، ويرجون ما عنده، فاقل لا خوف عليك، اقول لك يا اخي في الله، فكر في هذه اللحظة، هذه اللحظة ستمر عليك، بهذه الكلمات ختم الداعية خالد الدخيل، كلماته في مقطع مسجل عن الموت، لمشاهير يشاهدون انفسهم قبل الموت .

توفي الداعية خالد الدخيل، وكان الحزن والاسي علي الفراق، حاضرا وبقوة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد قال، عادل العبدالجبار المحامي والمستشار، افتقدنا قبل شهور الشيخ صالح الحمودي واليوم بلغنا خبر، وفاة الداعية خالد الدخيل، رحمهم الله جميعا وأنزلهم 《منازل السعداء》.

مصادر قالت ان الداعية خالد الدخيل، امس الجمعة توفاه الله وسيصلي عليه اليوم السبت عصر هذه اليوم، وذلك في مسجد الملك خالد بالرياض، وهو مكان الجنازة، وقد تداول الجميع عبر تويتر مقطع الشيخ خالد الدخيل عن الموت وتأثيره في النفوس .

فيما قال، مرزوق العتيبي، قبل قليل قبّلت جبينه في ثلاجة الموتى، وهو آخر لقاء لنا في الدنيا، اسأل الله أن يجمعنا في الفردوس الاعلى من الجنة، فيما نشر المغردون حديث عن النبي، قالﷺ:”إذا أراد الله بعبد خيراً استعمله.فقيل:كيف يستعمله يا رسول الله؟قال:يوفقه لعمل صالح قبل الموت” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *