الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » خالد الدخيل في ذمة الله .. وفاة الداعية خالد الدخيل اثر جلطة, تفاصيل واسباب وفاه الداعيه خالد الدخيل، مقاطع الشيخ خالد الدخيل مؤثرة عن الموت
وفاة الداعية خالد الدخيل
وفاة الداعية خالد الدخيل

خالد الدخيل في ذمة الله .. وفاة الداعية خالد الدخيل اثر جلطة, تفاصيل واسباب وفاه الداعيه خالد الدخيل، مقاطع الشيخ خالد الدخيل مؤثرة عن الموت

توفي اليوم الشيخ الداعية خالد الدخيل، وذلك بعد جلطة في الدماغ، اودت بحياته، وتأثر جميع المغردون، بوفاة الداعية خالد الدخيل، والذي كانت اخر مقاطعه عن الموت، وهو في جنازة احد الاشخاص، وقد دعي الجميع بالرحمة والمغفرة للشيخ الجليل، ونحن في صحيفة العين نرجوا الله ان يرحم الشيخ خالد الدخيل ويصبر اهله واحبائه .

وقد علق، بندر ال عبدالله، وقال رحمك يا ابا عبدالله بعد صلاة الظهر في الحرم وفي العشر الاوخر اصيب بجلطة في الدماغ، وفي بالامس (الجمعة) توافاه الله وسيصلى عليه عصر اليوم السبت في جامع الملك خالد بالرياض، وقد كانت آخر مقطع له قبل ايام كان يتكلم عن الجنازة ما هي إلا أيام حتى كان هو الجنازة رحمه الله وايضا هذا المقطع قبل وفاته بأسابيع ( عبرة للمعتبرين والله ) مشاهير يشاهدون أنفسهم قبل الموت .

فيما قال، عبدالمحسن الاحمد، اغفر له وارحمه واجعله ممن أصاب الفردوس الأعلى، فيما علق اخرون اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه بعفوك واكتب وضاعف له الأجر والثواب عن كل كلمة او نصيحه تكلم بها في سبيلك، وقالت اخري الله يغفر له ويرحمه ويكرم نزله ويوسع مدخله ويجعل قبره روضه من رياض الجنة .

فيما قال حسين الزبيري، آخر لقاء كان لي معه في جلسة مع طلاب حلق تحفيظ فيعظهم وهويبكي وآخر عمل عرفته فيه مساهمته بماله لشراءشقة لأسرة فقيرة، فيما قال سامر، أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته لا أعرفه ، لكن شدني ذكره الحسن ، هنيئاً له .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *