أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

نائر مسلم النجيدي.. من هو منفذ تفجير المدينة نائر البلوي ؟ معلومات قيمة عن نائر مسلم حماد النجيدي سبق من هو نائر النجيدي ؟

تفجير المدينه المنوره
تفجير المدينه المنوره

نائر مسلم النجيدي.. من هو منفذ تفجير المدينة نائر البلوي ؟ معلومات قيمة عن نائر مسلم حماد النجيدي سبق من هو نائر النجيدي ؟ ، كشفت وزارة #الداخلية_السعودية مساء الخميس هوية الانتحاريين الذين نفذوا الهجمات الإرهابية قرب #الحرم_النبوي في #المدينة_المنورة وقرب مسجد في #القطيف مساء الاثنين الماضي

وقد صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 1437/9/29هـ، عن اشتباه رجال الأمن في أحد الأشخاص أثناء توجهه إلى المسجد النبوي الشّريف عبر أرض فضاء تستخدم كمواقف لسيارات الزوار، وقيامه عند اعتراضهم له بتفجير نفسه بحزام ناسف كان يرتديه .

مما نتج عنه استشهاد كل من: الجندي محمد بن معتاد هلال المولد، والجندي هاني بن سالم سليم الصبحي، والجندي عبدالمجيد بن عبدالله عودة الحربي، والجندي عبدالرحمن بن ناجي سليم الجهني تغمدهم الله بواسع رحمته وتقبلهم في الشهداء .

وقد أسفرت التحقيقات في هذا العمل الآثم وفي الحادث الإرهابي الذي وقع في اليوم نفسه بالقرب من أحد المساجد المجاورة لسوق مياس في محافظة القطيف عن النتائج الآتية :

أولاً: اتضح من إجراءات التثبت من هوية منفذ الجريمة الإرهابية عند المسجد النبوي بأنه نائر مسلم حماد النجيدي البلوي، سعودي يبلغ من العمر 26 عاماً ولديه سابقة تعاطي مخدرات.

المصدر : العربية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *