أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

هاني سالم الصبحي.. قصة الشهيد هاني سالم الصبحي احد شهداء المدينه

هاني سالم الصبحي شهيد الحرم
هاني سالم الصبحي شهيد الحرم

قصة الشهيد هاني سالم الصبحي ؟ قالت عدة حسابات علي تويتر، ان فطور الجندي في قوات الطوارئ هاني سالم الصبحي حيث استشهد قبل أن يكمل إفطاره بالمدينة, فيما قال اخر وهو ناصر العمري كانت اللقطة والإفطار والرمضان الأخير في سناب #هاني_سالم_الصبحي وزملائه رحمهم الله تعالى وقال اخر وهو ولد الرايس الحربي|، استشهد في اطهر بقاع الارض في خير الشهور يخدم زوار مسجد الرسول ﷺ الله يرحمه ويتقبله من الشهداء ويلهم ذويه الصبر .

فيما قالت مصادر انه ستتم الصلاة على شهيد الحرم النبوي والشهر الفضيل والوطن “هاني سالم الصبحي” بعد صلاة العشاء اليوم في #المسجد_النبوي، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته .. خاتمته حسنه .. مرابط وصايم وآخر ليله من رمضان وبالمدينه .

لم يكن الجندي في قوات الطوارئ هاني سالم الصبحي يدرك أن صورة إفطاره مع زملائه التي شاركها عبر برنامج “سناب شات”، ستثير الحزن والألم في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استشهد قبل أن يكمل إفطاره، وبعد دقائق قليلة من التقاط الصورة إثر التفجير الآثم مغرب أمس بجوار المسجد النبوي الشريف .

واستشهد مع الصبحي اثنان من زملائه هما محمد معتاد الحربي وعبدالمجيد عبدالله الحربي، وسيصلى على الشهيد هاني سالم الصبحي الليلة بعد صلاة العشاء في المسجد النبوي الشريف وفقًا لما أكده مصدر مقرب من الشهيد بحسب مصادر اخبارية، قالت ان الشهيد كان يعمل في قوات الطوارئ في ينبع واستدعي للعمل في المدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *