الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » عمر الجعيد العتيبي.. قصه عمر العتيبي منفذ تفجير المدينه المنوره ينتمي لداعش وعمره 18 عام فقط ؟
تفجير المدينه المنوره
تفجير المدينه المنوره

عمر الجعيد العتيبي.. قصه عمر العتيبي منفذ تفجير المدينه المنوره ينتمي لداعش وعمره 18 عام فقط ؟

قالت وزارة الداخلية السعودية، ان منفذ تفجير المدينة المنورة، هو عمر عبدالهادي عمر الجعيد العتيبي ١٨ عام، و من ضمن قائمه مطلوبي الطائف، وينتمي المنفذ الي تنظيم داعش الارهابي، حيث وقعت عدة انفجارات في السعودية اليوم الاثنين، وذلك في مدينتي الطائف والمدينة المنورة، بواسطة انتحاريين .

وعلق كبير المراسلين في قناة العربية والحدث علي تفجير المدينه المنوره وقال ليفهمها العدو قبل الصديق الانحياز لبلاد الحرمين حيادية وان الله ناصر جنده وخدم بيته وان حزم سلمان بالمرصاد، فيما قال اخرون دعاءا لشهداء العملية الارهابية في المدينة وقال احدهم الله يقبلهم شهداء كان يتمنى أحدهم أن يعيّد مع أهله وأحبابه ، عيدهم بإذن الله في جنات النعيم ، اجمل عيد مر بهم .

كما أفاد بأن الأنباء تشير لمقتل الانتحاري واستشهاد 4 من رجال الأمن ولوقوع 4 إصابات خطيرة، ولم يتمكن الانتحاري من دخول باحة الحرم النبوي الشريف، وأن الحركة تسير بشكل طبيعي داخل الحرم النبوي الشريف، موضحا أن المصلين يتوافدون على #الحرم_النبوي لأداء صلاة العشاء والتراويح .

تعليقات بعض المغردين السعوديين ألا يعلمون أن صيد ”حمامة“ في الحرم لا يجوز؟، اللهم أحفظها وأحفظ اهلها ومن فيها ياكريم، حتى الغروب كان بكِ حزيناً اليوم لوناً وشعوراً فنرفع اكفنا للسماء ان يزلزل الله اقدام من احزنك، حسبنا الله ونعم الوكيل بئس العمل وبئست النهاية اللهم احفظ بلاد الحرمين من شرور المفسدين، اللهم احفظ بلادنا من مكرهم وخبثهم ورد كيدهم في نحورهم .

المصدر : العربية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *