أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

تفجيرات السعودية.. تفجير المدينه المنوره بجوار قبر رسول الله فهل تنتمي داعش للاسلام حقا ؟

تفجير القنصلية الامريكية بجدة
تفجير القنصلية الامريكية بجدة

قالت مصادر امنية اليوم الاثنين إن ثلاث تفجيرات عند الحرم النبوي في المدينة المنورة بالسعودية ، نفذها عناصر ارهابية من داعش اليوم، وقالت التعليقات علي التفجيرات اليوم، تفجرون بجوار قبره! بأي وجهٍ ستلقون حبيبنا محمد؟ لأي ربٍ تُكبرون ولأي دينٍ تنتمون !، سيعلو صوت الأذان مهما علت أصوات الإنفجار والإنتحار فكلمة الله ستبقى العليا اللهم بحق أذانك إحفظ مدينتنا من كل سوء، بجوار مسجد رسول الله وقبره الشريف!! والله لا يفعلها من في قلبه مثقال ذرة من إسلام لعنكم الله .

وقع الانفجار عقب تفجيرات أخرى في القطيف وجدة يوم الاثنين. وأظهرت صور جرى تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي دخانا يتصاعد قرب المسجد.

وقعت 3 تفجيرات انتحارية في السعودية، مساء اليوم الاثنين، أحدها استهدف موقف سيارات قرب #الحرم_النبوي أثناء تناول رجال الأمن لإفطارهم.
ويقول مراسل العربية أن المصادر الأولية تشير لمقتل الانتحاري واستشهاد رجلي أمن، ولم يتمكن الانتحاري من دخول باحة الحرم النبوي الشريف. وأفاد مراسل “العربية” بأن الحركة تسير بشكل طبيعي داخل الحرم النبوي الشريف .

في حين وقع التفجيران الآخران قرب مسجد في #القطيف شرق #السعودية. وأفاد مراسل “العربية” في الرياض بنجاة المصلين من تفجيري القطيف الانتحاريين .

وشوهدت أشلاء بشرية يعتقد، بحسب شهود عيان، أنها تعود لمنفذ التفجير الانتحاري، بينما لم تسجل إصابات في صفوف المصلين نتيجة التفجير ، ويأتي الحادث بعد يوم من فشل انتحاري في الوصول إلى هدفه مساء أمس الأحد، ففجّر نفسه داخل مواقف #مستشفى_الدكتور_سليمان_فقيه في مدينة #جدة بالسعودية .

المصدر : رويترز + العربية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *