الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » السعودية تعلن أن غدا الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر ”الديوان الملكي السعودي”
السعودية تعلن أن غدا الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر
السعودية تعلن أن غدا الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر

السعودية تعلن أن غدا الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر ”الديوان الملكي السعودي”

السعودية تعلن أن غدا الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر 1437، هذا الخبر انتشر اليوم، وذلك علي عدة مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك اثر مصادر مجهولة، وعلماء فلك علي تويتر، الذين قالوا ان العيد يوم الثلاثاء في السعودية 2016 .

وقد استقبل المواطنون السعوديون هذا الخبر، ببشريات مختلفة، فمنهم من غضب لفلكيون في تويتر يرون ان العيد الثلاثاء، فيما لم تعلن الدولة بعد عن موعده، وفيهم من فرح لذلك وتمني ، وسوف تستعرض صحيفة العين هذه الاراء بالتفصيل مع بيان ان العيد لم يتم الاعلان عنه رسميا في السعودية .

قالت سلمي في تعليقها علي ان الثلاثاء هو اول ايام عيد الفطر 2016، دايم الاعلان عن العيد يكون بعد المغرب !! وش تغير ذا السنه , فيما قال رامي الزهراني أي هلال هذا تشوفونه الظهر ، اللهم رضاك علينا ولا تجعل الدنيا اكبر همنا، فيما قالت شيخه تعليقا علي ذلك حسب الحسابات الفلكية فإن العيد سيكون بالإربعاء..ولكن قد تتم مشاهدة الهلال..العلم عند الله ..!! .

فيما قالت نوني يلا عطونا عيدية، اما مناير المطيري قالت من متئ يعلنون عن العيد الظهر، فيما قالت الاء تعليقا علي ذلك شطحة بالله مو اجواء بعد المغرب تحطون ع قناة وتسمعون ديباجة المذيع والخبر بعدها تجي اغاني العيد لمحمد عبده ، وقد قال النايف العيد بمشيئة الله يتحدد بعد غروب شمس هذا اليوم ، أما غير كذا كلام فارغ، فيما حسم علي الانصاري الامر وقال الحديث الشريف واضح جداً وهو قول المصطفى #صلى_الله_عليه_وسلم (صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته).. فلمَ التنازع؟ .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *