أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

القنصلية الامريكية بجدة.. سبق تفجير القنصلية الامريكية في جدة العربية عاجل تفجير جدة اخبار السعودية تفجير جده اليوم 2016/7/4

تفجير القنصلية الامريكية بجدة
تفجير القنصلية الامريكية بجدة

تعليق السعوديين اليوم علي عملية تفجير القنصلية الامريكية في جدة، حيث قالت مصادر امنية ان اثنين من رجال الامن الذين كانوا يحرسون مبني القنصلية قد اصيبا في الانفجار، فيما قتل الانتحاري بدون اي اضرار ، وقد قال مغرد تعليقا علي هذه العملية الارهابية الخسيسة في لية ختم القرآن
ناس تصلي تبحث عن الجنه ، وناس تفجر وإلى جهنم وبئس المصير ، اللهم أحفظ بلادنا من كل مكروه .

فيما قال سعيد بن ناصر الغامدي تعليقا علي تفجير القنصلية الامريكية بجدة اللهم اكف بلادنا شر الاشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان، فيما قالت مني ابوسليمان تعليقا علي التفجير العباد في بييوت الله تصلي.. والداوعش في الشوارع تنحر العباد .

وقد قال اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا عليه واجعل هذا البلد آمنا مطمئنا، فيما قامت صفحات توعية سعودية بنشر هذه المعلومة الآن بلغ عبر 990 عن الإرهابيين والمطلوبين أمنيا والذين يسعون لتدمير بلادنا وأمننا .

فيما قال عبدالله البلوي فجروا من المباني المساجد ، وقتلوا من الناس الوالدين 💔 ، وانتهكوا حرمة شهر الله الفضيل 🌙، ويقولون نريد الجنة ، فيما قال اخر اللهم رد كيد الكائدين إلى نحورهم ومن أراد بنا وبديننا ووطنا سوء فأشغله بنفسه واحفظ بلاد الحرمين من كل شر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *