الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » السعودية.. لحظة قيام ارهابي من داعش بتفجير نفسه امام القنصلية الامريكية بجدة
تفجير القنصلية الامريكية بجدة
تفجير القنصلية الامريكية بجدة

السعودية.. لحظة قيام ارهابي من داعش بتفجير نفسه امام القنصلية الامريكية بجدة

نتابع معكم علي صحيفة العين اخر اخبار تفجير القنصلية الامريكية بجدة صحيفة العين؛ حيث بدأت العملية الارهابية، بقيام ارهابي من تنظيم داعش ، بتفجير نفسة امام القنصلية الامريكية الموجودة في محافظة جدة، وكان يرتدي هذا الارهابي حزاما ناسفا، الجدير بالذكر ان هناك خلايا نائمة لداعش في السعودية، وخصوصا “ولاية نجد”، التي تتبع الدولة الاسلامية وقامت بعدة اغتيالات لرجال امن سعوديين كبار .

التفجير الارهابي امام القنصلية الامريكية في جدة، ليس الا محاولة من قبل العناصر الارهابية، للهروب من الضغط الكبير التي تقوم قوات الامن السعودية بالقيام به عليهم، وذلك بعد عدة عمليات امنية ناجحة قامت بها القوات الخاصة والطوارئ، وصفت فيها عناصر ارهابية خطيرة .

وقد قامت قوات الامن، بتطويق موقع الحادث الارهابي امام القنصلية الامريكية في السعودية، وقد فرضت السيطرة الكاملة علي مستشفي فقيه والقنصلية ، وانه ليس هناك اي اضرار، واكدت المصادر ان الانتحاري قد مات، وان رجلي امن قد اصيبا في الحادث الارهابي .

واكدت مصادر امنية، ان تنظيم داعش كان يهدف من خلال العملية التي فشلت بحسب المصادر، الي تفجير القنصلية الامنية بالكامل ولكن يقظة رجال الامن منعت المنطقة من كارثة محققة ، وافشلوا اقتحام الانتحاري لموقع القنصلية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *