الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » تفجير القنصلية الامريكية بجدة هل تقف داعش خلف الحادث ؟ انتحاري يقوم بتفجير نفسه امام القنصلية الامريكية في جدة
داعشي يقتل ابن عمه في القصيم
داعشي يقتل ابن عمه في القصيم

تفجير القنصلية الامريكية بجدة هل تقف داعش خلف الحادث ؟ انتحاري يقوم بتفجير نفسه امام القنصلية الامريكية في جدة

قام احد الارهابيين من ولاية نجد، التابعة للدولة الاسلامية داعش الارهابية، بتفجير نفسه باستخدام حزام ناسف وذلك امام القنصلية الامريكية بمحافظة جدة، ويعد هذا الحادث الارهابي فريد من نوعه في المملكة العربية السعودية، حيث يحاول الارهابيين جر تصوير قوتهم في المملكة امام الاعلام الغربي، خصوصا بعد الضربات القوية التي تلقوها من القوات الامنية السعودية .

وقد قالت مصادر ان عدد من قوات الامن قد وقع بين قتلي وجرحي، في هذا التفجير الارهابي الجبان، وهم من حراس القنصلية الامريكية بجده، قدامي والله اثنين عساكر ياخي وش ذنبهم التفجيرات قاعده تستهدف رجال الامن اللهم رد كيدهم في نحورهم .

وقد تواجدت طيارات الاباتشي وتم وصول قوات دعم اضافية لموقع الحادث، ومنع من الاقتراب من موقع الحادث الا ان يتم التمشيط بشكل كامل من قبل قوات المتفجرات، للكشف عن اي عبوات ناسفة قد ذرعتها العناصر الارهابية لاستهداف قوات الدعم .

وقد علق المواطنون علي الحادث، وقالوا انه لن يثني قوات الامن السعودية، من تجفيف منابع الارهابين واستئصالهم للابد في المملكة العربية السعودية، خلاااصص الله ياخذكم وقفو التفجيرات مدري مين الحمار اللي مفهمكم انو كدا حتدخلو الجنة على طول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *