الرئيسية | أخبار السعودية

صحيفة سبق عكاظ عاجل اخبار السعودية لحظه بلحظة” السعودية اليوم الجمعه ١-٧-٢٠١٦ تعديل جديد في حصيلة الضحايا السعوديين بتفجيرات إسطنبول: ٣ متوفين ولا مفقودين

تفجير اسطنبول اليوم 12-1-2016
تفجير اسطنبول اليوم

بوابة العين الاخبارية – اخبار السعودية عاجل الان من صحيفة سبق عكاظ عاجل اخبار السعودية لحظه بلحظة” السعودية اليوم الجمعه ١-٧-٢٠١٦ تعديل جديد في حصيلة الضحايا السعوديين بتفجيرات إسطنبول: ٣ متوفين ولا مفقودين أوضحت القنصلية العامة للمملكة في إسطنبول -إثر التفجيرات الإرهابية في مطار أتاتورك- أنه بعد المتابعة مع الجهات الإدارية والأمنية في إسطنبول، تأكدت من أن جميع مَن كانوا يُعَدّون مفقودين؛ هم في مستشفيات إسطنبول يتعالجون من بعض الإصابات؛ ما عدا واحداً انتقل إلى رحمة الله.

وفي السياق ذاته، أوضحت القنصلية في بيان إلحاقي، أن أربعة من المتوفين تم التأكد من أنهن لَسْنَ مواطنات ولكنهن قادمات على رحلة الخطوط السعودية، ويحملن جوازات سفر أفغانية وتركية؛ فظنت السلطات التركية أنهن سعوديات. وبهذا يصبح عدد المتوفين من المواطنين -حتى إعداد هذا البيان- ثلاثة أشخاص، ولا يوجد أحد مفقود. أما المصابين فإن عددهم يتناقص؛ نظراً لشفاء بعضهم وخروجهم من المستشفيات، ولله الحمد.

يُذكر أن حصيلة القتلى جراء الهجوم الإرهابي في مطار “أتاتورك” الدولي بمدينة “إسطنبول” التركية، قد ارتفع في وقت سابق إلى 42 شخصاً، بعد أن توفيت امرأة في مستشفى.

وذكرت وكالة “الأناضول” للأنباء، أن أكثر من 230 شخصاً أصيبوا إثر الهجوم الذي وقع أمس الأول، ويتشبه مسؤولون أتراك في مسؤولية تنظيم “داعش” عنه. ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *