أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

فيديو داعشيان يقتلان والدتهما “بالذبح” والاب في العناية دواعش يقتلون امهم صور مرعبه

داعشيان يقتلان والدتهما
داعشيان يقتلان والدتهما

وقد قال عثمان المنيعي الداعية الذي يصلي بالوالدين الذين قتلهم ابنائهم الدواعش، الأم فارقت الحياة والأب وابنه في العناية، والله إنه لمن أول من يدخل المسجد وقد صلت والدتهم معنا صلاة التراويح، أنا إمام مسجدهم ولكم أن تتخيلوا أنهم لا يشهدون الصلاة معنا ووالدهم أول من يدخل المسجد ووالدتهم صلت التراويح معنا .

حين عرفنا المنهج والفكر الذي قتلهم تاكدنا غيابيا انهم اهل صلاح رحمهم الله، والله إن قلبي يتقطع ألما وحرقة على جارنا الشيخ الصالح وتلك المسنة التي تربي طفليها ثم يكونوا #داعشيين_يقتلون_والديهم .

ياشيخ عثمان ارجوا عدم ادخالهم في موضوع الدين فالدين برئ منهم ،، موضوعهم مع الدين تجاوزناه نحن الآن امام منحنى خطر، ذلك لتعلموا أصحاب المنهج السليم تجدونهم في المساجد وفي حِلق العِلم وأما الدواعش فهم متقوقعون على أنفسهم .

أيها الأب: إن كان ابنك محافظاً على الصلاة ومن مرتادي المساجد فاطمئن فهو على سبيل السلف وبعيداً عن كل فكر ضال، الدواعش يستهدفون ذاك المصلي المحافظ عليها مع جماعة المسلمين ؛ لأنهم يعلمون أن هؤلاء هم من سيتصدى لهم ، اللهم من أرادنا وبلادنا وأمننا وعلماءنا وولاتنا بسوء فاللهم أشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره في تدميره .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *