الرئيسية | أخبار السعودية

اعتقال السكران: اعتقال ابراهيم السكران اليوم ما هو سبب اعتقال ابراهيم السكران لحظة اعتقال ابراهيم السكران المناصر لداعش

اعتقال ابراهيم السكران
اعتقال ابراهيم السكران

تم اليوم اعتقال ابراهيم السكران وذلك بسبب هذه التغريدة يصفق لمجازر السيسي في المبادين، ويتغنى لإيران تذبح الفلوجة، ثم يجعل نصرة مستضعفي الشام إرهاب يستوجب المحاكمة! كيف تحجرت القلوب ومات الحياء؟! .

اخر تغريدات ابراهيم السكران هي ما من متن يفخمه أصحاب الفن إلا استوقدت قلبك الخطط لضبطه، وما لك إلى اليوم نهمة في ضبط تفسير كتاب الله. أيكون أعظم كتبه عنده أهون الكتب عليك؟، يندبنا لها في أربعة أوقات (وسبح بحمد ربك قبل طلوع الشمس، وقبل الغروب، ومن الليل فسبحه، وأدبار السجود) ما أعظم محبةالله للتسبيح، والصلاة تسبيح .

وقد كتب ايضا من يصدق أن إعلاما منسوبا لبلد الحرمين: يجعل جرائم السفاح الشيعي سليماني”تحريرا”، ويجعل دمعة الخطيب السني”إرهابا” ، تطرف لبرالي بلغ مرحلةجنونية! ، إذا بلغت بهم العمالةتسمية إرهاب سليماني تحريرا للفلوجة، فلا يستبعد أن يكتبوا لاحقا: الحوثي يحرر صنعاء، وبشار يحرر حمص،وحزب الله يحرر طرابلس! .

وفي اكثر التغريدات مثيره للجدل لـ، ابراهيم السكران هي الفلوجة وحمص وصنعاء ضحايا لجزار واحد وذريعةالإرهاب التي يدعيها هنا، ادعاها هناك ، والليبرالي المساند لذبح الفلوجة، هو من اعتبر نصرةالشام تحريضا .

يخاطب ابراهيم السكران الشيخ سلمان العودة قائلاً: أرجوك أبق فيك ذرة شرف فلا بأس على منهج السكران في اتهام الأعراض الذي يعتبر جائزًا عنده بل وفيه أجر وسيأتي الإثبات، لا بأس أن تتهم شرف العودة، لكن لا تضع صورته مع صورة حيوان .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

تعليق واحد

  1. هههههه نصيحة قبل ان تسب و تلعن تحقق من مصداقية ما تكتب
    اي قارى مطلع على كتابات ابراهيم السكران لن يصدق حرفا واحدا مما تكتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *