الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » وفاة عائض القرني في ذمة الله: عائض القرني حقيقة خبر وفاة الشيخ عائض القرني، تفاصيل واسباب وفاة الشيخ عايض القرني 2016
عائض القرني
عائض القرني

وفاة عائض القرني في ذمة الله: عائض القرني حقيقة خبر وفاة الشيخ عائض القرني، تفاصيل واسباب وفاة الشيخ عايض القرني 2016

انتشرت اليوم اخبار عن وفاة عائض القرني وتنشر لكم صحيفة العين حقيقة خبر وفاة الشيخ عائض القرني اثر مضاعفات تعرض لها خلال علاجه من اثار الطلقات النارية التي تعرض لها وهو يحاضر في الفلبين؛ وهذا الخبر انتشر بشكل كبير فى عدة صفحات فى التواصل الاجتماعى حيث تسارعت عدد من صفحات مواقع التواصل على نشر الخبر .

وتوضح صحيفة العين ان خبر وفاة عائض القرني ليس الا مجرد شائعة وذلك بعد التأكد من ان الشيخ عائض القرني على قيد الحياة وان الشائعات المنشوره، من تاليف عدة صفحات على الفيس بوك وان الشائعات ليس لها اى دليل من الصحة .

يذكر ان الشيخ القرني تعرض للإصابة بطلق ناري أثناء تواجده في مدينة زامبوانغا في جمهورية الفلبين والتي تبعد عن العاصمة مانيلا ساعة ونصف، بالطائرة وذلك اثناء تواجده بالسيارة المقلة له ومرافقيه بعد الانتهاء من إلقاء محاضرة في المدينة .

حيث تسلل أحد الجناة بالقرب من السيارة التي يستقلها وأطلق عليه عدة طلقات مما تسبب في إصابة الشيخ الدكتور /عائض القرني في ذراعه وتم على الفور نقله إلى أحد المستشفيات في مدينة زامبوانغا .

عائض بن عبد الله القرني 1 يناير 1959 مواليد قرية آل شريح بمحافظة بلقرن جنوب المملكة العربية السعودية داعية إسلامي سعودي ، يصنف بالسعي إلى أن يكون صاحب منهج وسطي لأهل السنة والجماعة درس الابتدائية في مدرسة آل سليمان ثم درس المتوسطة في المعهد العلمي بالرياض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *