أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

جداره 1437: اخبار جداره 3 اليوم الجمعة 5 رمضان 1437 اخبار وزارة الخدمة المدنية رفع مرتبات الموظفين في خطة التحول الوطني 2030

حقيقة برنامج جدارة 3
حقيقة برنامج جدارة 3

جداره 1437: اخبار جداره 3 اليوم الجمعة 5 رمضان 1437 اخبار وزارة الخدمة المدنية رفع مرتبات الموظفين في خطة التحول الوطني 2030 .

قال وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج، إنه تماشيا مع رؤية المملكة 2030 شاركت الوزارة في تصميم برنامج التحول الوطني من خلال إعادة هيكلة الوظيفة العامة لتحسين الأداء الحكومي بشكل عام وتأسيس مبدأ الشفافية.

وبين العرج وفقا لوكالة الأنباء السعودية أن مبادرات وزارة الخدمة المدنية تضمنت برنامجا للحد من التباين في الرواتب والتعويضات في قطاعات الخدمة المدنية، ومشروع تحويل الموظفين الحكوميين في الأعمال المساندة إلى ريادي أعمال.

وأضاف أن المبادرات شملت إعداد وتطوير القيادات الإدارية، وبرنامجا لإيجاد بيئة عمل محفزة، وبرنامجا للتدريب عن بعد، وزيادة مشاركة المرأة في الخدمة المدنية، وبرنامجا لضمان التوازن لتفضيل العمل بين القطاعين العام والخاص.

وأكد أن أهداف الوزارة الإستراتيجية هي تحسين ثقافة العمل الحكومي، وتحسين رضا عملاء الوزارة، ورفع مستوى الارتباط الوظيفي، ورفع كفاءة الإنفاق على الرواتب والتعويضات والمزايا، ورفع كفاءة رأس المال البشري، إضافة إلى رفع مستوى الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة والجهات الحكومية والقطاع الخاص.

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *