أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

اعتقال احمد راشد: اعتقال احمد بن راشد بن سعيد اليوم ما هو سبب اعتقال احمد راشد سعيد واسباب القبض علي بن سعيد

اعتقال احمد بن راشد بن سعيد
اعتقال احمد بن راشد بن سعيد

اليوم الأمن يقبض على “أحمد بن راشد بن سعيد”، في #المدينة فجر علي خلفية تحريضه وتأمره ضد الدولة، وقد قال حساب ديوان المظالم الاهلي إعتقال د.احمد بن راشد بن سعيد عمل تعسفي نطالب بإطلاق سراحه وإحترام حقوقه في حرية التعبير عن الرأي #القبض_علي_بن_سعيد .

اعتقال احمد راشد: اعتقال احمد بن راشد بن سعيد اليوم ما هو سبب اعتقال احمد راشد سعيد واسباب القبض علي بن سعيد ، وقد قالت صحف سعودية إن الأكاديمي والإعلامي المعروف أحمد بن راشد بن سعيد تم اعتقاله صباح اليوم الاثنين في المدينة المنورة .

ولم يتم تأكيد الخبر أو نفيه من قبل عائلة ابن سعيد غير أن ناشطين أكدوا صحّة الخبر قائلين إن اعتقاله كان أمرا متوقعا ويأتي اعتقال ابن سعيد أستاذ الإعلام في جامعة الملك سعود بعد شهرين ونصف من اعتقال الإعلامي الآخر الدكتور محمد الحضيف .

ولم توجه إلى الحضيف أي تهمة منذ اعتقاله في الثامن عشر من آذار/ مارس الماضي في حين توقع ناشطون أن يكون اعتقاله على خلفية انتقاده المتكرر للحكومة الإماراتية.

وعُرف الدكتور أحمد بن راشد بنشاطه في موقع تويتر ومقالاته وقصائده في عدة صحف خليجية إضافة إلى ظهوره الإعلامي عبر قنوات إخبارية أبرزها الجزيرة.

المصدر : عربي 21 + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *