أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

ثامر السبهان عن اهل الفلوجة ! تسجيل السفير السعودي في العراق حقيقة سب وشتم اهل الفلوجة من سفير السعودية بالعراق

معركة الفلوجة الثالثة
معركة الفلوجة الثالثة

ننقل لكم اخر الاخبار السعودية اليوم؛ حيث نوضح لكم علي صحيفة العين حقيقة التسريب المسجل للسفير السعودي في العراق اليوم 5/6/2016 السفير السعودي ثامر السبهان تم تداول تسجيل له علي الانترنت عن سب وشتم اهل الفلوجة .

حيث أكد صباح اليوم الأحد مصدر بأنه لا صحة للتسجيل المتداول والذي نسب للسفير السعودي لدى العراق ثامر السبهان بأنه يسب ويشتم أهالي الفلوجة ويطالب بسحقهم وذلك بعد أن تم تركيب صورة السفير السبهان على مقطع التسجيل المتداول.

وأضاف المصدر بأن التسجيل قديم وكان لشخص آخر والصوت ليس صوت السفير السعودي لدى العراق وبينت المصادر بأن هذه التسجيلات الملفقة على السبهان جاءت بعد أن كشف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تدخل إيران في الفلوجة وأن تدخلهم جاء لشب نار الطائفية المقيتة بين العراقيين .

من جانبه أوضح يوم أمس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العراق ثامر السبهان في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن وجود شخصيات إرهابية إيرانية قرب الفلوجة دليل واضح بأنهم يريدون حرق العراقيين العرب بنيران الطائفية المقيتة وتأكيد لتوجههم بتغيير ديموغرافي.

يذكر أن الفلوجة التي تحاصر من عدة أشهر من قبل تنظيم داعش الإرهابي في الداخل ومن الخارج الجيش العراقي وميليشيات الحشد الشعبي وتعاني من تدهور إنساني فأنها تشهد منذ أكثر من عشرة أيام قصف شديد مما تسبب في نزوح أكثر من 5 ألاف عائلة حيث كشفت المشاهد المصورة المتداولة والتي يتفاخر فيها ميليشيات الحشد في محيط الفلوجة انتهاكات مروعة في حقوق الإنسان على أيدي ميليشيات طائفية تحرك من قادة الحرس الثوري الإيراني وعلى رأسهم قاسم سليماني والذي يتجول في العراق ويدعم تلك الميليشيات .

المصدر : الرياض + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *