أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

الملك سلمان اكثر القادة تاثيرا في العالم @kingsalman

الملك سلمان
الملك سلمان

الملك سلمان اكثر القادة تاثيرا في العالم @kingsalman .

حصد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أكثر القادة تأثيراً على مستوى العالم في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد الرئيس الأمريكي باراك أوباما .

وبلغ عدد متابعي حساب خادم الحرمين الشريفين في موقع “تويتر”، أكثر من 4 مليون متابع، حيث يشهد تفاعلاً كبيراً على المستوى المحلي والخارجي، مع كل تغريده يتم نشرها وتنوعت تغريدات الحساب ما بين توجيه التهاني والتبريكات للشعب السعودي في المناسبات، وما بين مشاركته في المناسبات الخارجية التي تشهدها الدول الشقيقة.

نشر حساب انفوجرافيك السعودية على تويتر احصائية رسمية لأكثر قادة العالم تأثيراً على موقع التدوين المصغر تويتر حيث احتل الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية المركز الثاني بعد الرئيس الأمريكي باراك اوباما بينما حل الجبير في المركز الخامس في القائمة التي ضمت اكثر 10 قادة في العالم تأثيراً على تويتر .

وحسب الإحصائية جاء الرئيس الأمريكي في صدارة القائمة حسب اعادات التغريد لكل تغريدة حيث حصدت كل تغريدة للرئيس الأمريكي اوباما 12350 اعادة تغريد لكل تغريدة.

واحتل الملك سلمان بن عبد العزيز بحصده معدل اعادة تغريد بـ 9968 لكل تغريده له على حسابه على تويتر الذي يتابعه عليه اكثر من 4 مليون متابع .

بينما احتل المركز الثالث بابا الفاتيكان بمعدل 9905 اعادة تغريد لكل تغريدة, بينما احتل نيكولاس مورادو الرئيس الفنزويلي المركز الرابع بمعدل 2532 اعادة تغريد لكل تغريدة اما في المركز الخامس فحل وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بمعدل 2398 اعادة تغريد لكل تغريدة يليه في المركز السادس ناريندا مودي الرئيس الهندي بمعدل 1602 اعادة تغريد لكل تغريدة.

اما في المركز الثامن فحل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بمعدل 1298 اعادة تغريد لكل تغريدة ومن قبله في المركز السابع الحساب الشخصي للرئيس اوباما بمعدل 1350 اعادة تغريد لكل تغريدة وحل في المركزين التاسع والعاشر كل من جوكو ويديدو رئيس اندونيسيا و رئيس الارجنتين ماوريسيو ماكري بمعدل 1224 و 927 على التوالي .

المصدر : القدس للانباء + المواطن + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *