أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

امر ملكي 1437: اعفاء الصندوق الزراعي، امر ملكي – الملك سلمان بن عبدالعزيز يأمر باعطاء مواليد المملكة الجنسية السعودية 1437

الملك سلمان
الملك سلمان

امر ملكي 1437: اعفاء الصندوق الزراعي، امر ملكي – الملك سلمان بن عبدالعزيز يأمر باعطاء مواليد المملكة الجنسية السعودية 1437 .

اصدر الملك سلمان اليوم عدة اوامر ملكية لصالح المواطنين والمقيمين علي اراضي المملكة العربية السعودية حيث امر جلالته باعطاء مواليد المملكة الجنسية السعودية ، كما قرر ايضا اعفاء مقترضي الصندوق الزراعي .

قرار من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يوجب بأمرة الجهات المختصة بإعفاء 38 ألف مقترض من الصندوق الزراعي والذي كان وصل الدين لهم 1.2مليار ريال بسبب جفاف أراضيهم بمنطقة الدرع العربي .

وقد أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز حفظة الله أمراً بإعفاء مزارعين من تسديد قروض التنمية الزارعية وذلك لما قد أحل على الأراضي بمنطقة الدرع العربي من جفاف للأراضي .

وقد أمر بذلك الملك سلمان بعد أن وصل تقرير من اللجنة المختصة بشئون أوضاع الزراع بمناطق المملكة وقد ذكر التقرير ما ألم بتلك المناطق في الدرع العربي من جفاف .

وقال مدير عام صندوق التنمية إن الدعم الممنوح من المملكة هو يندرج تحت مساندة القطاع الزراعي بمختلف صورة وأشكالة وتذليل الصعاب التي تواجه المزارعين خاصاً في مواسم الجفاف .

المصدر : عيون الخليج + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *