الرئيسية | أخبار السعودية

سبق حائل.. لحظة اقتحام مستشفي الملك خالد بحائل واصابة 9 اشخاص صحيفة عين حائل يوتيوب اطلاق نار في مستشفي بحائل

سبب حادث حريق مستشفى جازان العام

اليوم وفي متابعة اخر اخبار اطلاق نار في مستشفي بحايل مسلحون يقتحمون مستشفى الملك خالد بمدينة حائل السعودية والسلطات الأمنية تطوق الموقع وهناك قتلي وجرحي في الهجوم .

وقالت مصادر من داخل المستشفي في حايل ان هناك اكثر من 10 اصابات متفاوته جراء اطلاق النار اثنين منها في حالة خطيرة جدا جراء الهجوم الارهابي علي مستشفي الملك خالد بمدينة حائل السعودية .

أفادت وسائل إعلام سعودية أن مسلحين اقتحموا اليوم الثلاثاء مستشفى الملك خالد بحائل شمالي المملكة وهناك أنباء عن وقوع إصابات.
وقالت صحيفة الرياض على موقعها الإلكتروني إن الأجهزة الأمنية بحائل طوقت صباح اليوم الثلاثاء مستشفى الملك خالد بحائل إثر حادثة إطلاق نار في المستشفى .

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة لم تسمها من موقع الحادثة قولها إن عدداً من المسلحين أطلقوا أعيرة نارية في المواقف الخارجية للمستشفى ومن ثم اقتحم البعض منهم المستشفى وأشارت إلى أن المؤشرات الأولية تفيد بوقوع عدد من الإصابات فاقت ثمانية أشخاص إصابة أحدهم حرجة ولا زالت الجهات الأمنية تتعامل مع الحادثة .

بدورها قالت صحيفة الوطن في خبر عاجل بثته عبر حسابها في موقعه التواصل الاجتماعي تويتر إن هناك إطلاق نار داخل مستشفى الملك خالد في حائل دون أن تذكر مزيداً من التفاصيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *