أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

امر ملكي اعفاء المواطنين من قسط رمضان 1437 اعفاء بنك التسليف في رمضان 2016

الملك سلمان
الملك سلمان

طالب المواطنين في المملكة العربية السعودية الملك سلمان باصدار امر ملكي بشان اعفاء المواطنين من قسط رمضان وايضا اعفاء المرابطين من الاقساط، وذلك عبر موقع تويتر حيث تضمن الجميع اراء تحث فيها البنوك علي الاقدام علي ذلك .

هاشتاق #اعفاء_المواطنين_من_قسط_رمضان،يطالب فيه المغردون من البنوك المبادرة وإعفاء المواطنين من القروض خلال رمضان، فيما قال اخر وهو محمد بن صالح جنودنا المرابطين ورجال الامن الذين يسهرون على حمايتنا وحماية البنوك بعد الله لم يجدوا تكريم من البنوك وذلك عن طريق اعفائهم من الاقساط او اعفاء اقساط رمضان 1437 .

فيما قال المغرد ابو ثامر نتعامل مع شهر الخير والبركة وكأنه كارثة حلت بِنَا لماذا لا نعتبره مثل باقي الأشهر في أكلنا وشربنا ومصروفاتنا، فيما قال عبدالعزيز بن عبدالله المواطن يحتاج اعفاء الديون اللي اهلكتنا وننتظر الافراج من الله ثم ملكنا اللي مايتركنا .

فيما قال عبدالمانع العجمي لابد من تفاعل البنوك وتتعاون مع الدولة أولا من تقديم خدمات للمواطنين. ثانيا تشعر بعماناة المواطن الضعيف، وقال احمد الاسلمي عندما تذهب لـ بنك ما .. نصيحة لا تحسن الظن به فأنت تتعامل مع لص مبتسم سيحتال عليك ويقتطع من راتبك سنين قادمة ! .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *