أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

ماجد الشبل.. وفاة المذيع ماجد الشبل اليوم 4 شعبان 1437 نشر صور ماجد الشبل قبل الوفاه، ماجد الشبل وفاة الاعلامي ماجد الشبل، ماجد الشبل ويكيبيديا

ماجد الشبل
ماجد الشبل

انتقل إلى رحمة الله مساء اليوم الإعلامي ومذيع التلفزيون السعودي ماجد الشبل والصلاة بعد صلاة عصر غد الخميس بجامع الملك خالد وفاه ماجد الشبل وقد علق بلال علام المعلق الرياضي على النبأ وقال لا يوجد “حروف” تعبر عن عظيم حزننا لفراقك حنجرتك قربتنا منك وذكراك ستظل خالدة لا توفيها أية “حروف” رحم الله ماجد الشبل وأسكنه فسيح جناته .

الأستاذ القدير ماجد الشبل مذيع سعودي بارز سمّاه والده محمدا وهو الاسم الرسمي، وسمته والدته ماجدا فكان اسم الشهرة، كان ذلك منذ أيام شاشة بلا ألوان وعندما جاء الملوّن كان بذات المستوى من الصوت الرخيم والملامح الجادة الموحية بالعفوية والصرامة أبصرناه بالملون رجولة وضاءة وقسمات وقورة وظل لم يتلوّن الصوت المملوء ثقة لا يلحن ولا يخطئ .

السيرة الذاتية ماجد الشبل؛ غادر والده عنيزة مع العقيلات و استوطن والده دمشق وتوفي ودفن فيها ، والدته من عائلة سورية كريمة ، استوطنت والدته الرياض وتوفيت ودفنت فيها,و له ابنة واحدة ، ويلقب بأبي راكان .

برامج قدمها الاعلامي ماجد الشبل رحمه الله والذي توفى اليوم الاربعاء 11 مايو 2016 ليكون اليوم حزينا علي جموع الشعب السعودي وذلك بسبب ان الاعلامي الكبير كان يمثل عندهم صوت المذيع الذي قل وجوده هذه الايام, وهذه البرامج هي :
1- شاعر و قصيدة .
2- برنامج حروف .

صور مرض الاعلامي ماجد الشبل
في عام 1420 أصيب بجلطة أدخلته المستشفى ، وصدر قرار الملك فهد بن عبدالعزيز بعلاجه في مستشفى الملك فيصل التخصصي تعافى من جلطته ، وعاد للعمل الاعلامي لفترة وجيزة ، إلا أن اعراض المرض وكبر السن أنهكته كثيرا ، وترك العمل الإعلامي خلال عام 1421 هـ ، وقد توفي اليوم 11/5/2016 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *