أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

اخبار تركي الرشيدي: قضية الظابط تركي الرشيد المخدرات، اخر تطورات الوضع في قضية الضابط تركي الرشيدي، صمت الاعلام عن قضية ضابط

تركي حمزه الرشيدي
تركي حمزه الرشيدي

اخبار الضابط تركي الرشيدي اليوم 6 مايو 2016، اخبار الرائد تركي حمزه اليوم 6-5-2016

قضية الظابط تركي الرشيد المخدرات ، تطورات قضية الضابط تركي الرشيدي، صمت الاعلام عن قضية ضابط تركي الرشيدي اليوم 6/5/2016 ، اخر اخبار قضية الضابط تركي الرشيدي 29 رجب 1437 .

تنوعت اليوم ردود الافعال علي موقع تويتر علي تاق #صمت_الاعلام_عن_قضيه_ضابط حيث تدوال الروائي عادل الرشيدي شهادات تثبت مدى كفاءة تركي بن حمزة، فيما قال اخر صمت وركود ” متعمـد ” هناك أيدي متخفيّه تمنع ” معرفــة ” الحقيقة ، الموضوع بحاجة لتدّخل سلمان بن عبدالعزيز 🇸🇦 .

ماجور ياتركي على كيف ماجات. إما طرحت القوم والا الشهادة واللي رفث بالحج في سرب باصات. مجرم خسيس وذبحتك له عبادة ، فيما قال اخر وهو محمد الدوسري لو ان قضية الضابط قضيه ضد الهيئه كان اشغلنا الاعلاميين الليبرالين بالكتابه والمطالبه الحين عرفنا حقيقة الكلاب ، الله سبحانه فتن داؤد بأن اتاه رجل واشتكى اخاه وحكم له دون ان يسمع للطرف الاخر .

طالب سعوديون بحماية الرائد تركي حمزة الرشيدي بعد أن نشر قصته على موقع يوتيوب تحدث فيها عن مشكلته مطالبا السلطات بتوفير الحماية له من عصابات المخدرات التي تحاول أن تنال منه .

وتضامن عدد كبير جدا من النشطاء مع قضية الرائد تركي حمزة وقد ظهر هاشتاغ #كلنا_الضابط_التركي_الرشيدي مطالبين حمايته من عصابات المخدرات التي تهدده بالقتل وانتشرت قصة الضابط تركي الرشيدي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر قصته على اليوتيوب تحدث فيها عن مشكلته مع تجار المخدرات .

والرائد تركي حمزة هو ضابط متقاعد حاليا كشف عن عصابة تهرب المخدرات أثناء موسم الحج وذلك منذ 9 سنوات مضت وقد حصل على تكريم من وزارة الداخلية آنذاك تقديرا لجهوده في مجال الكشف عن عصابات تهريب المخدرات .

ودافع المغردون عن التركي مشددين على حمايته من التهديدات التي يتعرض لها ومؤكدين في نفس السياق أن قضية التركي فضحت حجم الفساد لدى بعض المسؤولين الكبار الذين يبحثون عن الثروة بطرق غير مشروعة.

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *