الرئيسية » أخبار » أخبار السعودية » اسماء قتلي داعش في مكه قضت عليهم قوات الطوارئ، بيان الداخلية اليوم 5/5/2016 انتهاء محاصره دواعش مكة اخبار مكة الان 28/7/1437
فيديو داعش تهدد السعودية

اسماء قتلي داعش في مكه قضت عليهم قوات الطوارئ، بيان الداخلية اليوم 5/5/2016 انتهاء محاصره دواعش مكة اخبار مكة الان 28/7/1437

اسماء قتلي داعش في مكه قضت عليهم قوات الطوارئ، بيان الداخلية اليوم 5/5/2016 انتهاء محاصره دواعش مكة اخبار مكة الان 28/7/1437 .

أنهت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة ممثلة في قوات الطوارئ ودوريات الأمن وشرطة العاصمة المقدسة قبل قليل، مهمتها في شرق مكة بوادي نعمان، وفكت الحصار وتطويق الموقع الذي كان يتواجد فيه عدد من المطلوبين الأمنيين، ونتج عنه وفاة أربعة من المتواجدين في الموقع .

وأضاف المصدر لم يَصْب ولله الحمد أي فرد أو رجل أمن شارك في العملية الأمنية وتقوم الجهات الأمنية حالياً بتفحص الموقع والبحث عن أي أسلحة أو متعلقات بالمطلوبين .

محاصره دواعش في مكه وادي النعمان اليوم وفي ضربة امنية قوية من القوات الخاصة التابعة لقوات الطوارئ لمكافحة الارهاب، نجحت القوات في تنفيذ مداهمة قوية وناجحة ضد مجموعة من عناصر داعش “خلية مكة” .

حيث نجحت الان القوات في قتل 4 من ولاية نجد الارهابية التابعة لداعش والتي نفذت عده عمليات وايضا يتم الان محاصرة المكان بالكامل من الطائرات والقوات في ظل تبادل كثيف لاطلاق النار، وان المكان يتحصن به فرد قيادي في الخلية الارهابية التي تم القضاء علي عناصرها وان القوات تسعي الي القبض عليه حيا .

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *