أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

مؤسسة حسن على ال سند التجارية ترسل برقية تهنئة بمناسبة تحرير حسن السند ، مفآجات تحرير حسن علي السند رجل الاعمال السعودي

حسن السند
حسن السند

مؤسسة حسن على ال سند التجارية ترسل برقية تهنئة بمناسبة تحرير حسن السند ، مفآجات تحرير حسن علي السند رجل الاعمال السعودي .

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الإسماعيلية عن تفاصيل عملية تحرير رجل الأعمال السعودي حسن على أحمد السند المختطف منذ 11 يوما قائلا إنه تم العثور عليه بمنطقة العين السخنة على أثر تلقي الأجهزة الأمنية مكالمة تليفونية من رجل الأعمال السعودي تفيد وجوده بطريق السويس بمنطقة العين السخنة .

وأضاف المصدر أنه تم الانتقال على الفور إلى المكان وتبين أن رجل الأعمال بصحة جيدة ولم يُصب بسوء وأن الخاطفين كانوا حريصين على عدم إيذائه للاستفادة من الفدية المالية التي طلبوها لافتا إلى أن الجناة اضطروا إلى ترك المجني عليه بعد تضييق الخناق عليهم وفروا هاربين .

وأوضح أن أجهزة الأمن لم تتفاوض مع الخاطفين على دفع الفدية لأنه مبدأ مرفوض من الأساس بحسب قوله مضيفا أنه تم السماح لرجل الأعمال بالرجوع لمنزله للاسترخاء بعد عناء الخطف تمهيدا لسماع أقواله حول ملابسات الواقعة ومعرفة أوصاف ومكان احتجازه وأي معلومات تساعد في الوصول إلى الخاطفين .

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا يفيد قيام مجهولين بخطف رجل الأعمال السعودى حسن علي أحمد السند 70 سنة مستثمر وصاحب مزارع وشركات للعصائر انتقل علي الفور رجال البحث الجنائي وتبين وجود سيارة رجل الأعمال محطمة وبها آثار عنف .

وأكدت التحريات الأولية أن المستثمر السعودى قد حضر إلى القاهرة لحضور اجتماعات عاجلة لمجلس إدارة مجموعات الشركات التابعة له وبعد الانتهاء من الاجتماعات توجه إلى مطار القاهرة للعودة إلى المملكة العربية السعودية ولكن تم اختطافه قبيل وصوله إلى المطار وتم تشكيل فريق بحث من الأمن العام والمباحث الجنائية لكشف غموض عملية الخطف .

وفي السياق نفسه نقلت صحيفة الرياض السعودية عن علي ابن رجل الأعمال قوله إنَّ والده تحرَّر وإنَّ جميع المساعي التي بذلت تكللت بالنجاح ، وأضاف أنَّ والده بصحة وعافية وأنَّ العائلة تشكر سفارة السعودية بالقاهرة والأجهزة الأمنية في مصر على كل الجهود التي بذلت في سبيل حل القضية .

المصدر : التحرير + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *